الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:01

إدارة هبوعيل اكسال تتعاقد مع المدرب أسامة مريح لخمسة مواسم

حجاج رحال -
نُشر: 07/01/13 19:47,  حُتلن: 07:36

علي شهوان:

الإدارة راضية جدا من عطاء الفريق في عهد المدرب الديلاوي أسامة مريح خاصة بعد الفوز في مباراة الديربي على مكابي الشقيق

هناك اتفاق مع المدرب علي شهوان لخمسة مواسم بغية إعداد فريق قوي لسنوات طويلة حيث هناك ارتياح من عمله في الفريق ولن نقبل بالتخلي عنه بعد أن قاد الفريق الى أعالي اللائحة

أسامة مريح:

نريد أن نستمر بالإنتصارات ونأمل أن نقطف الثمار في نهاية الموسم بالإرتقاء الى الدرجة الأولى

قال المحامي علي شهوان، رئيس إدارة فريق الدرجة الثانية هبوعيل عماد اكسال، أن "الإدارة راضية جدا من عطاء الفريق في عهد المدرب الديلاوي أسامة مريح، خاصة بعد الفوز في مباراة الديربي على مكابي الشقيق بالنتيجة 2-1، الأمر الذي ساهم بتثبيت موقع الفريق بين فرق القمة، المرشحة لخوض مباريات اختبارات الارتقاء الى الدرجة الأولى".


من اليمين: أسامة مريح وعلي شهوان

وتابع علي شهوان قائلا: "هناك اتفاق بيننا لخمسة مواسم، بغية إعداد فريق قوي لسنوات طويلة، حيث هناك ارتياح من عمله في الفريق، ولن نقبل بالتخلي عنه بعد أن قاد الفريق الى أعالي اللائحة، في الوقت الذي كان يصارع في القاع في عهد الإدارة السابقة والمدربين السابقين". أما شقيقه مدير الفريق عمري شهوان فقال: "أسامة مدرب أبدي لهبوعيل اكسال، وهو "طابو" لدينا ولن نستغني عنه أبدا. نريد أن نحتفل بصورة مضاعفة في نهاية الموسم، ارتقاء الفريق وزفاف مدربنا، لأنه وعد بعدم الإحتفال بالزفاف الا حين يصعد مع الفريق". وقال المدرب أسامة مريح: "آمل أن أواصل قيادة الفريق نحو درب النجاح. نريد أن نستمر بالإنتصارات ونأمل أن نقطف الثمار في نهاية الموسم بالإرتقاء الى الدرجة الأولى".

 
عمري شهوان

 
المدرب أسامة مريح

مقالات متعلقة