الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

تقارير رياضية: أسطورة كرة القدم الإسباني راؤول حائر بين اليابان وغوارديولا

كل العرب
نُشر: 22/01/13 13:58,  حُتلن: 20:38

صحيفة (نيكان سبورت) اليابانية أكدت أن نادي طوكيو فتح باب التفاوض مع راؤول من أجل الحصول على توقيعه قبل غلق موسم الانتقالات في البلد الآسيوي آذار/مارس المقبل

كشفت تقارير رياضية أن أسطورة كرة القدم الإسباني راؤول غونزاليس بات قريباً من الانتقال إلى صفوف إف سي طوكيو الياباني عقب انتهاء عقده مع فريقه الحالي السد القطري بعد 6 أشهر. وأكدت صحيفة (نيكان سبورت) اليابانية أن نادي طوكيو فتح باب التفاوض مع راؤول من أجل الحصول على توقيعه قبل غلق موسم الانتقالات في البلد الآسيوي آذار/مارس المقبل.

 

وتطمح إدارة نادي العاصمة اليابانية في استقدام الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد في فترة الإعداد للموسم الجديد في شباط/فبراير المقبل ليكون حاضراً في الجولة الأولى من الدوري المحلي يوم الثاني من آذار/مارس، وفي سبيل ذلك أعد مجلس الإدارة مبلغاً مالياً ضخماً لم يتم الكشف عنه.

"روح البلانكو"
يذكر أن إف سي طوكيو تأهل للدوري الممتاز عام 2000، وكان أفضل مركز حققه هو الرابع عام 2003، كما فاز ببطولتين للكأس عامي 2004 و2009 وكأس الامبراطور عام 2011. ويبدو قائد منتخب الماتادور السابق حائراً بين الاستمرار في قطر أو الانتقال لليابان لخوض تجربة جديدة، أو الاعتزال والإكتفاء بما حققه من إنجازات، من أجل معاونة صديقه الكتالوني بيب غوارديولا في تدريب بايرن ميونخ الألماني بدءً من الموسم المقبل، كما تكهنت مختلف وسائل الإعلام الأوروبية. ويعد راؤول أو "روح البلانكو" أحد رموز فريق ريال مدريد، حيث بات عميد لاعبيه وهدافه التاريخي بعد أن ارتدى قميصه في الفترة بين 1994 و2010، وخلالها لعب 741 مباراة سجل فيها 323 هدفاً.

تتويج راؤول
وتوج راؤول مع الريال بدوري الليغا ست مرات، وبدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، والانتركونتيننتال مرتين والسوبر الأوروبي مرة والسوبر الإسباني أربع مرات. وانتقل راؤول إلى شالكه الألماني ولعب له موسمي 2010-2011 و2011-2012، وقاد الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأحرز له 40 هدفاً في 98 مباراة. ثم انضم الى السد القطري مطلع الموسم الجاري وسجل له سبع أهداف في 17 مباراة.

مقالات متعلقة

Got