الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 01:02

فيرغسون يشيد بالحارس الشاب دي خيا وينفي بيعه لبرشلونة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/01/13 15:40,  حُتلن: 21:33

السير أليكس فيرغسون:

دي خيا يمتلك إمكانيات كبيرة وأنا واثق من قدرته على الرد كل هذه الإنتقادات اللاذعة

لا أرى أن هناك داعي لهذه الإنتقادات الكثيرة لدي خيا الحارس يكون رائع في الكثير من الأوقات ولا أتصور أنه يستحق كل هذه الضجة

أشار المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، السير أليكس فيرغسون إلى عدم نيته الإستغناء عن الحارس الشاب دافيد دي خيا إبان الإنتقادات اللاذعة التي توجهها الجماهير له عقب مباراة توتنهام الأخيرة.

 

وأكد فيرغسون في تصريحات صحفية على ثقته الكبيرة بدي خيا مضيفاً "دي خيا يمتلك إمكانيات كبيرة، وأنا واثق من قدرته على الرد كل هذه الإنتقادات اللاذعة".

لا داعي للإنتقادات
وأكمل تصريحاته قائلاً "لا أرى أن هناك داعي لهذه الإنتقادات الكثيرة لدي خيا، الحارس يكون رائع في الكثير من الأوقات، ولا أتصور أنه يستحق كل هذه الضجة". وكان رد السير أليكس على الشائعات التي تقول أن نادي برشلونة الإسباني يستعد لتقديم عرض للنادي الإنكليزي لإستقطاب الحارس الشاب بديلاً عن الحارس الراحل فيكتور فالديز.

إغلاق ملف كاسياس
كما كان دي خيا مسار حديث النادي الإسباني الآخر ريال مدريد، قبل أن يضم الملكي حارسه السابق دييغو لوبيز ويغلق ملف حراسة المرمى وخلافة إيكر كاسياس المصاب. ويعتبر الشاب الإسباني دي خيا هو الأساسي في حراسة عرين الشياطين الحمر، متفوقاً على الحارس المخضرم ليندغارد.

مقالات متعلقة

Got