الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 21:01

عالم الفلك- عزيزتي حواء: اجذبي انبتاه رجل الدلو على النحو التالي

كل العرب
نُشر: 05/02/13 09:00,  حُتلن: 11:53

 لا تبدي اهتماما زائدا به ولا تسرفي في التعبير عن إعجابك أو انشغالك به

الدلو لا يندفع في الدخول في علاقات جديدة ولا يتسرع في التقرب إلى أي امرأة تثير إعجابه لأنه يفكر مليا ويحسب كل خطوة قبل أن يخطوها

رجل الدلو هو رجل الإبداع والتميز والرقي في حياتك، قد يكون مصورا محترفا، وقد يكون فنانا تشكيليا مبدعا في التعبير عن المرأة ووصفها وتناولها في أعماله وقد يكون مصمم أزياء أو مصفف شعر خصص وقته وعمله لمساعدة المرأة في تحسين مظهرها والحصول على شكل لائق وجذاب. هو صاحب مذهب خاص في التعامل مع الحياة اليومية بمتاعبها وهمومها وأزماتها وصاحب رؤية ثاقبة للمستقبل مبنية على الجد والاجتهاد في العمل. إذا تحدث إليك شعرت بأن الحياة امتلأت بهجة وصفاء،فهو يتمتع بقدرة رائعة على دفعك للنظر للحياة من منظوره الخاص المشرق والمقبل على الحياة. ستجدين طبائعه الغريبة محببة إليك وستشعرين أن صفاته الصادمة جذابة،ولا داعي للاندهاش إذا ما وقعت في حبه بعد مقابلة واحدة.


 


قد يبدو أحيانا منعزلا وميالا للابتعاد عن المحيطين،فلا تندهشي لأن هذه طبيعته، فهو يفكر دائما في أمور قد تبدو غريبة وخارج السياق،لكنها رؤيته الخاصة الواجب احترامها. هو يفكر دائما في كل ما هو متاح أمامه من حقائق ويميل لتدقيق النظر فيما يبدو بسيطا. قد لا تجد الأخريات مبررا لتحمل تلك الطبيعة الغريبة في التفكير وقد تجد نفسها غير مضطرة للاستمرار معه على هذا الوضع، وهنا تأتي فرصتك للتسلل إلى قلبه. إذا ما دققت النظر فيما يراه هو ستجدين مبررا لطريقة تفكيره،وحينها قد يحدث التوافق المرجو. تذكري دائما أنه مولود برج هوائي وأنه يميل للتحرر والانفتاح على العالم الخارجي ويعشق المغامرة ولا يخشى المجازفة. هو ميال للتعلم والانفتاح على ثقافات جديدة وإتقان مهارات لا عهد له بها،وهذا قد يشغله عنكِ ويلهيه على وسائل التقرب إليكِ، ولكنه إذا وضعك في باله فلن يعجز عن التواصل معك مهما كانت درجة انشغاله. عليك بالتحلي بخفة الظل وسرعة البديهة كي تتسللي إلى قبله وعقله بسرعة وتشدي انتباهه في خضم مسئولياته، وأحسني التصرف دائما عندما تقعين في موقف محرج.

التمييز بين الحقيقي وغير الحقيقي
لا تبدي اهتماما زائدا به ولا تسرفي في التعبير عن إعجابك أو انشغالك به. هو لا يندفع في الدخول في علاقات جديدة ولا يتسرع في التقرب إلى أي امرأة تثير إعجابه لأنه يفكر مليا ويحسب كل خطوة قبل أن يخطوها. كوني بالنسبة له الرفيق المخلص الحريص على أن يستمع لكل فكرة من أفكاره البناءة والمستعد لمساندته لتنفيذها. جددي نفسك كلما قابلته وأبهريه بالألوان البراقة والملابس الزاهية واصطحبيه إلى أماكن جديدة لم يطرقها من قبل،وانتهزي أيضا فرصة تعريفه بكل ما يغيب عنه من خبرات كي يكون لكِ السبق في أحد الأمور التي تهمه. لا تتظاهري في أي أمر تقومين به وكوني نفسك دائماً. لا تنسي أن التفكير بالنسبة إليه الهواء الذي يتنفسه وأنه فطن بما يكفي للتمييز بين الحقيقي وغير الحقيقي من الأمور

العلم والمعرفة

إذا ما توصلت إلى أي معلومات في أي مجال من مجالات العلم والمعرفة فلا تترددي في التحدث إليه عنه مهما كان بعيدا عن خبراته. لا يوجد موضوع مرفوض في نظره وسيقدر لك التطرق إلى أمور غريبة عليه. قد تلاحظين ميله لإطالة فترة التعارف كي يتقرب إليك أكثر ويتعرف على طبيعة شخصيتك بدرجة أعلى من الوضوح،ولكن قد يفاجئك بطلبك للزواج في وقت أنت لم تتوقعي منه هذا التصرف. لا تنسي أنه خفيف كنسيم الهواء وأنه يتنفس إبداعا وأن نظرته الثاقبة للأمور محفزة أكثر من كونها مستفزة. معه لن تشعري أبدا أنك بمفردك ولن تخسري أي شيء عند التقرب إليه،ولكن قد تطول فترة التعارف بشكل يدفعك للملل من الاختلاط به، وحينها خذي المبادرة وفاتحيه في أمر ارتباطكما وانتظري رده.

مقالات متعلقة