الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 02:02

اصابة عنان نصر الدين كابتن م.الدالية بكسرين وغيابه حتى نهاية الموسم

حجاج رحال -
نُشر: 06/02/13 13:20,  حُتلن: 17:40

نصر الدين:

عرفت أنني أصبت بالكسرين لحظة اصطدامي بأحد اللاعبين الكناويين علما أنني سجلت هدفا وحضرت هدفين آخرين في المباراة
 
أتوقع أن لا يتأثر فريقي من غيابي لأننا فريق لا يعتمد على قدرات لاعب واحد بل على اللعب الجماعي ولدينا مباراة هامة أمام جفعات أولغا ويجب الفوز فيها حتى لا يضيع أملنا كليا بالارتقاء من المرتبة الأولى

سوف يضطر فريق الدرجة الأولى مكابي دالية الكرمل الى خوض المباريات المتبقية حتى نهاية الموسم الحالي بدون قائده عنان نصر الدين، حيث أصيب بكسرين في الكاحل أثناء المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل كفر كنا (3-3). وتم وضع قدمه في الجبص، واعتبر أحمد وهب، مدرب الديلاويين، هذه الاصابة بضربة مؤلمة لفريقه، كون عنان من اللاعبين الأساسيين في الفريق، ويعتمد عليه كثيرا في المباريات، بحكم تأديته وظيفة صانع الألعاب.

ويأمل المسؤولون الديلاويون أن لا يؤثر غيابه على الفريق الذي ينافس في أعلى اللائحة، ولديه طموحات بالارتقاء الى الدرجة الممتازة. وقال عنان نصر الدين:"عرفت أنني أصبت بالكسرين لحظة اصطدامي بأحد اللاعبين الكناويين، علما أنني سجلت هدفا وحضرت هدفين آخرين في المباراة وكنت أبرز اللاعبين فيها. تبين في النهاية للأسف الشديد أنني مصاب بكسرين ولم يفز فريقي. أتوقع أن لا يتأثر فريقي من غيابي لأننا فريق لا يعتمد على قدرات لاعب واحد بل على اللعب الجماعي. لدينا مباراة هامة أمام جفعات أولغا ويجب الفوز فيها حتى لا يضيع أملنا كليا بالارتقاء من المرتبة الأولى".
وذكر عنان أنه سيفك الجبص بعد شهرين، في بداية شهر نيسان، ولذلك فان الموسم الحالي انتهى عمليا بالنسبة له، ويأمل أن يعود بهمة أقوى في الموسم المقبل.

مقالات متعلقة