الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 09:02

زينيت سان بطرسبرج يهزم ليفربول 2-0 في مباراة حماسية في الدوري الأوروبي

كل العرب
نُشر: 14/02/13 21:48,  حُتلن: 07:36

نجح أصحاب الأرض في مجاراة منافسهم الإنجليزي القوي الذي سيطر على فعاليات الشوط الأول وأهدر عددا أكبر من الفرص ليعودوا في الشوط الثاني ويسجلوا هدفين في أقل من خمس دقائق

وضع فريق زينيت سان بطرسبرج قدما في الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه مساء الخميس، أمام ضيفه ليفربول الإنجليزي بنتيجة (2-0). وفي ملعب بيتروفيسكي معقل زينيت، نجح أصحاب الأرض في مجاراة منافسهم الإنجليزي القوي الذي سيطر على فعاليات الشوط الأول وأهدر عددا أكبر من الفرص، ليعودوا في الشوط الثاني ويسجلوا هدفين في أقل من خمس دقائق، مستغلا أرضية الملعب.



وندم "الريدز" كثيرا على الفرص التي أضاعها خاصة لاعبه الأوروجوائي لويس سواريز في الشوط الأول، حيث انفرد بالحارس مرة بعدما قطع الكرة من الدفاع لكنه وبعد مراوغته له فشل في توجيهها للمرمى. كما أضاع سواريز الكرة بشكل استعراضي أمام المرمى ليواصل إهدار الفرص، قبل أن يتصدى حارس الخصم لكرة حرة مباشرة من صناعته في نهاية الشوط الثاني ليحافظ على نظافة شباكه. في حين نجح البرازيلي هالك من التقدم لزينيت (ق69) من مراوغة خارج المنطقة وتسديدة صاروخية بيسراه لتدك الشباك، وبعده أحرز سيرجي سيماك الهدف الثاني من متابعة من الجانب الأيسر لعرضية أرضية نفذها السكندر انييكوف.

مقالات متعلقة

Got ليفربول