الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

كلوزة: رفضت الإنتقال الى برشلونة عام 2007 ومحبط لفوز ميسي بالكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 16/02/13 09:41,  حُتلن: 11:22

ميروسلاف كلوزة:

في فترة احترافي مع بايرن ميونيخ رفضت عروضا مغرية من إنجلترا وألمانيا وتركيا.. لكن بعد نقاش مع زوجتي وأولادي اخترنا ايطاليا

كشف المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزة على أنه غير نادم لرفضه للعديد من العروض التي كانت من أقوى الأندية الأوربية على طول مشواره الكروي ، مؤكدا في نفس الوقت على أن قراره باللعب مع فريق لاتسيو كان في محله.



إذ قال في مقابلة له مع صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية :"في فترة احترافي مع بايرن ميونيخ رفضت عروض جد مغرية من إنجلترا ، وألمانيا ، وتركيا.. ، لكن بعد نقاش مع زوجتي وأولادي اخترنا ايطاليا وعلى ما يبدو انه كان قرار جيد جدا ، لاتسيو فريق يحفر مكانه في تاريخ الكرة الإيطالية من يومٍ لآخر ومن مباراة لأخرى ، ونحن فريق له مكانته في العاصمة ، نامل أن نحقق التأهل لدوري الأبطال الموسم القادم مازال ذلك ممكنًا ، وعلينا كذلك أن نفكر في الفوز ببطولة الكأس في يوم 26 مايو القادم".

كلوزة: رفضت برشلونة
وكشف الدولي الألماني على أنه رفض عرضا رسميا من برشلونة لضمه عندما كان لاعباً في صفوف فيردر بريمن ، إذ أضاف قائلا :" كان امامي فرصة كبيرة فـي 2007 للإنتقال إلى برشلونة لكنني رفضت العرض لأسباب شخصية في تلك المرحلة من حياتي المهنية ، برشلونـة من أفضل الأندية في العالم وأحب كرة القدم التي يقدمونها ، لكن اخترت الإنتقال لبايرن ميونيخ والبقاء في ألمانيا بالقرب من عائلتي ، الأن كل هذا أصبح من الماضي ، وتعلمت الكثير من تجربتي مع النادي البافاري".

مقالات متعلقة

Got