الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 21:02

مركز ماطي الناصرة يستقبل أصحاب المصالح في فرعه الجديد طمرة

كل العرب
نُشر: 20/02/13 16:38,  حُتلن: 17:44

ماطي الناصرة والجليل يعمل كجمعية غير ربحية تأسست في العام 2008 تعمل بالتعاون مع وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل

تامر ابو يونس مركز منطقة طمرة:
 

أدعو أصحاب المصالح الاقتصادية والمبادرين في مدينة طمرة والمنطقة للاستفادة من الخدمات المخصصة لدعم وتعزيز أعمالهم
 

بدأ مركز ماطي الناصرة والجليل، بالتعاون مع بلدية طمرة والمركز الجماهيري في المدينة، بإستقبال أصحاب المصالح الاقتصادية ورجال الأعمال والمبادرين في فرعه الجديد في مدينة طمرة، ليقدم لهم رزمة خدمات متكاملة معدة خصيصاً لدعم ولتطوير قطاع الأعمال في المدينة والمنطقة المجاورة.


تامر ابو يونس مركز منطقة طمرة

تشمل الخدمات التي يقدمها الفرع الموجود في المركز الجماهيري في المنطقة الصناعية: قروض مالية بشروط مسهلة عن طريق صناديق تمويل حكومية مخصصة لدعم المصالح الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة، استشارة أولية من أجل اتخاذ قرار حول إقامة مصلحة اقتصادية جديدة، إعداد خطة عمل، تحضير دراسة جدوى اقتصاديه، تقديم الاستشارة الإدارية والتسويقية والمالية، وكذلك تنظيم دورات وورش عمل مهنية في مواضيع متعددة أهمها الاستيراد والتصدير، التسويق والمبيعات وكيفية ادارة المصلحة بنجاح. يذكر أن هذه الخدمات بغالبيتها تحظى بالدعم من قبل وزارة الصناعة والتجارة، ويتم منحها لأصحاب المصالح مقابل رسوم اشتراك بسيطة ورمزية.


توسيع رقعة الخدمات
ماطي الناصرة والجليل يعمل كجمعية غير ربحية تأسست في العام 2008 في مدينة الناصرة، وهي تعمل بالتعاون مع وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل، وسلطة التطوير الاقتصادي، وهيئات أخرى من أجل تطوير وتعزيز قطاع الأعمال في الوسط العربي. عمل المركز الرئيسي في مدينة الناصرة في السنوات الاخيرة على توسيع رقعة خدماته من الناحية الجغرافية، حيث فتح قبل عام فرعاً اخر في مدينة سخنين، والان الفرع الجديد في مدينة طمرة. وتعود أسباب ودوافع توسيع رقعة الخدمات من الناحية الجغرافية إلى ازدياد عدد التوجهات من مدينة طمرة والمناطق المجاورة لها إلى الفروع في مدينة الناصرة وسخنين، حيث يهدف الفرع الجديد الى تخفيف أعباء السفر عن سكان طمرة والمنطقة، كذلك فإن التغييرات والتطورات الاقتصادية التي طرأت على مدينة طمرة خلال السنوات الاخيرة، وتجاوب بلدية طمرة والمركز الجماهيري مع الفكرة، ساعدت على احتضان المدينة للفرع الجديد. من جهته، دعا مركز منطقة طمرة، تامر ابو يونس، أصحاب المصالح الاقتصادية والمبادرين من مدينة طمرة والمناطق المجاورة لها للتوجه إلى فرع طمرة الموجود في المركز الجماهيري في المنطقة الصناعية كل يوم ثلاثاء من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا للاستفادة من الخدمات التي يقدمها الفرع لهم من أجل دعم وتعزيز أعمالهم.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.00
EUR
4.65
GBP
227812.23
BTC
0.51
CNY