الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 17:02

يوم الأعمال الطيبة في مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 05/03/13 17:07,  حُتلن: 17:58

المفتش زكريا حردان زارالمدرسة وقام بالاطلاع على ورشات عمل الطلاب وابدى تقديره للمبادرة وإعجابه من الطلاب وابداعاتهم كما وزار المدرسة عضو البلدية الحاج شريف شايب الذي أعرب عن سعادته بقدرات الطلاب واختيار المواضيع الملائمة

شهدت مدرسة الاندلس الاعدادية في باقة، نشاطا مميزاً حيث تطوع الطلاب لطلاء جدران المدرسة والرسم على جدران اخرى شملت معالم متنوعة من الاندلس، إضافة الى رسم شعار المدرسة وكتابة الاقوال التي تحث على العلم والاخلاق. الى جانب ذلك قام الطلاب بتجهيز الحدائق للزراعة حيث قاموا بغرس الاشتال المتنوعة، مما زاد البيئة تجدداً وجمالاً .



وقد زار المدرسة في هذا اليوم، مفتش المدرسة الاستاذ زكريا حردان حيث قام بالاطلاع على ورشات عمل الطلاب، وابدى تقديره للمبادرة وإعجابه من الطلاب وابداعاتهم، كما وزار المدرسة عضو البلدية الحاج شريف شايب الذي أعرب عن سعادته بقدرات الطلاب واختيار المواضيع الملائمة. وقد رحب مدير المدرسة المربي عادل أشقر بالضيوف، وشكر القائمين على المشروع وخصّ بالذكر المربي ابراهيم عثامنة الذي مثل جمعية ركان، حيث قدمت المواد والمتطوعين للمدرسة ، والمربية امتياز كتانة التي ركزت المشروع وجمعية "الروح الطيبة" التي قدمت المواد.

مقالات متعلقة