الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

سيتي يستقبل بارنسلي وتأجيل مباراة آرسنال مع ايفرتون وفولهام مع تشلسي

كل العرب
نُشر: 09/03/13 08:43,  حُتلن: 14:03

تم تأجل مباريات وست هام مع مانشستر يونايتد وارسنال مع ايفرتون وفولهام مع تشلسي ومانشستر سيتي مع ويغان بسبب اقامة ربع نهائي كأس إنجلترا

تبدو الفرصة سانحة أمام مانشستر سيتي لمواصلة مشواره في كأس إنجلترا ومحاولة انقاذ موسمه المخيب لأنه يستضيف اليوم السبت منافسا من الدرجة الاولى هو بارنسلي ضمن ربع النهائي وذلك في اول لقاء بين الطرفين منذ الدور الثاني لكأس رابطة الاندية 2002 حين خرج الـ"سيتيزينس" فائزين 7-1. وستكون مسابقة الكأس الفرصة الأخيرة لـ"سيتي" لإنقاذ موسمه بعد ان اصبح من الصعب جدا عليه الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي كونه يتخلف بـ12 نقطة عن مانشستر يونايتد، وبعد ان ودع دوري ابطال اوروبا من الدور الاول وكأس رابطة الاندية من الدور الثالث.


صور من آخر مباراة لفريق مانشسير سيتي

ويلعب اليوم ايضا ايفرتون مع ويجان الذي يعاني في الدوري المحلي. ويلتقي غدا ميلوول (اولى) مع بلاكبيرن (اولى)، ومانشستر يونايتد مع تشلسي. من ناحية أخرى، تقام اليوم ايضا أربع مباريات في المرحلة 29 من بطولة الدوري، فيلعب نوريتش مع ساوثمبتون، كوينز بارك رينجرز مع سندرلاند، ريدينج مع استون فيلا، ووست بروميتش مع سوانسي. ويلتقي غدا نيوكاسل مع ستوك، وليفربول مع توتنهام. وتأجلت مباريات وست هام مع مانشستر يونايتد، ارسنال مع ايفرتون، فولهام مع تشلسي ومانشستر سيتي مع ويغان، بسبب اقامة ربع نهائي كأس إنجلترا.

 
صور من آخر مباراة لفريق بارنسلي

 

مقالات متعلقة

Got