الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

صحفية إنكليزية: تقديم 35 مليون يورو مقابل الحصول على النجم ماركو رويس

كل العرب- تصوير:
نُشر: 09/03/13 15:41,  حُتلن: 22:00

ماركو رويس يعتبر من أكثر اللاعبين الذين جذبوا الأنظار في الفترة الأخيرة بعد الأداء المذهل الذي يقدمه رفقة أسود الفيستيفاليا والثنائيات الرائعة التي يفعلها مع زميله ماريو غوتزة

كشفت تقارير صحفية إنكليزية، أن مالك نادي تشيلسي المنافس في البريميرليغ، يضع عينه على النجم ماركو رويس لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ويسعى لأن يجعله في البلوز في الموسم المقبل.

ويعتبر ماركو رويس من أكثر اللاعبين الذين جذبوا الأنظار في الفترة الأخيرة بعد الأداء المذهل الذي يقدمه رفقة أسود الفيستيفاليا والثنائيات الرائعة التي يفعلها مع زميله ماريو غوتزة، وهو الأمر الذي جعل المالك الروسي للفريق الإنكليزي يريد الحصول على توقيع اللاعب.

رحيل الإسباني توريس
ومع اقتراب رحيل الإسباني فيرناندو توريس مهاجم البلوز، إضافة إلى فرانك لامبارد الذي سينتهي عقده ولن يجدد، يكثف إبراموفيتش جهوده الفترة الحالية لأجل ضم مهاجمين ولاعبي منتصف ميدان هجومي. ولكن سيواجه إبراموفيتش عقبة كبيرة وهي أن المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند، يورغن كلوب، لن يوافق على أن يُفرط في نجمه الألماني الذي اكتشفه وهو يلعب في بوروسيا مونشغلادباخ، إلا أن هذا لن يُضعف من عزيمة الروسي للظفر باللاعب.

الحصول على رويس
ويُتوقع أن تتقدم إدارة تشيلسي بـ35 مليون يورو من أجل الحصول على رويس، وستحاول إدارة البلوز أن تُغري إدارة أسود الفيستيفاليا بالأموال الطائلة خاصة في ظل عدم تواجد لاعبين يستطيع استبدالهم بالدولي الألماني. يذكر أن رويس انتقل إلى دورتموند قادمًا من فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في عام 2012 في صفقة كلفت خزائن الفريق الأصفر ما يصل إلى 15 مليون يورو.

مقالات متعلقة

Got