الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 14:01

بيت جن: سفير الإتحاد الأوروبي يقوم بزيارة مفاجئة لمختبرات د. دبور ومركزها

كل العرب -
نُشر: 13/03/13 08:51,  حُتلن: 18:14

د.زياد دبور:
 

نحن نرحب بكل الزائرين بمن فهم الوزراء والسفراء والمجموعات والأفراد ونهيئ لجميعهم إستقبالا مريحا مرحبين بهم، وكثيرا ما نقوم أمامهم بتصنيع وإنتاج بعض مستحضرات التجميل الطبيعية وإطلاعهم على الأعشاب الطبية

 بعد زيارة توّج بها وزير التجارة والصناعة المنتهية ولايته شالوم سمحون زياراته السابقة لمختبرات د. دبور ومركزها السياحي وتأكيده على أهمية إستمرار الدعم لهذا المشروع الهام. فاجأ قبل يومين سفير الإتحاد الاوروبي اندروا ستندلي برفقة زوجته جوديت وبعض الأصدقاء مختبرات د. دبور بزيارة غير مرتقبة، كونه بعد زياراته المتكررة للمركز لا يعتبر نفسه ضيفا، بل يجد نفسه مشدودا إلى رونق تلك البيئة الخلابة بمركزها السياحي الممتع، وإهتمامه بالإطلاع على ما وصلت اليه مختبرات د. دبور من مشاريع متجددة في إنتاج المستحضرات العلاجية لبعض العوارض الجلدية وما اليها من مستحضرات الوقاية من الشيخوخة والحفاظ على نظارة البشرة وسلامتها، ولشد أزر المركز ومديره العام د. زياد دبور الذي لا يقتصر جهدًا لتطوير المشروع بمختلف مرافقه ومختبراته وجعله من المشاريع الرائدة في البلاد.


هذا وتم استقبال السفير ومرافقيه من قِبل سلمان وطارق وكامل دبور مع غيرهم من موظفات المركز وقاموا سويا بجولة في حديقة المركز الغنية بالأعشاب والشجيرات التي يتم استخلاص المواد العلاجية منها وإدخالها في اعداد ألمستحضرات. في حين أعرب السفير ومرافقيه عن إعجابهم الشديد بالمركز وخاصة بمشروع البحث العلمي ودعم مئات الطلاب وتوجيههم لطريقة التفكير العلمي وتحويل الفكرة لبحث علمي. لتنتهي الزيارة بدعوة الضيوف لتناول وجبة فريدة من نوعها في المطعم التقليدي بإدارة امال وسلمان دبور. من جانبه د. زياد دبور، المدير العلمي للمختبرات والمحاضر في كلية الطب والكلية الاكاديمية في صفد قال: "نحن نرحب بكل الزائرين بمن فهم الوزراء والسفراء والمجموعات والأفراد ونهيئ لجميعهم إستقبالا مريحا مرحبين بهم، وكثيرا ما نقوم أمامهم بتصنيع وإنتاج بعض مستحضرات التجميل الطبيعية، وإطلاعهم على الأعشاب الطبية المرتبطة جميعها بمعرفة عميقة لأسرار نباتات الجليل وأمكانية تصنيعها بأحدث الادوات المخبرية".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.64
GBP
231918.69
BTC
0.51
CNY