الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

العلاج الصحيح بالكلف ومشاكل البشرة-بقلم اختصاصية التجميل بيلا ايالون

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 19/03/13 20:23,  حُتلن: 08:06

تتوفر في هذه الأيام مستحضرات تعمل على التخلص من التجاعيد وتقليل البقع وعيوب البشرة الناجمة عن التعرض للشمس  كما أنها تعيد النضارة والشباب للبشرة وتمنع شيخوختها، للحصول على افضل النتائج

يمكن أن يكون التعرض للشمس عاملا مؤثرا يضر بالبشرة وفقدانها للحيوية والمرونة والنقص في الكولاجين والالستين مما يؤدي إلى ظهور تجاعيد وكلف.


تتوفر في هذه الأيام مستحضرات تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من التجاعيد وتقليل البقع وعيوب البشرة الناجمة عن التعرض للشمس، كما أنها تعيد النضارة والشباب للبشرة وتمنع شيخوختها، للحصول على افضل النتائج ولكن الأمر يتعلق ببشرة الزبونة.

العلاج ونتائجه
هنالك علاجات للتفتيح ومنع الشيخوخة التي تتم فقط في فصل الشتاء أو الصيف مع تشديد كبير كي لا يسوء وضع البشرة بحيث يتم تطوير المستحضرات على اساس المعرفة العلمية التي تنص على تقسيم سريع للخلايا مما يؤدي للتفتيح. العلاج يضفي على البشرة نضارة وحيوية ويجعلها اكثر صفاءا، ويقلل بقع الكلف ويبطئ انتاج الملانين ويساعد على تجديد الخلايا ويعزز انتاج الكولاجين والالستين، ويزيل الخلايا الميتة من البشرة، ويسرع انتاج خلايا جديدة صحية للمدى الطويل. كما انه يقوم بتصليح أضرار الشمس بالطبقات العميقة. كل هذه العلامات تؤدي الى تفتيح البشرة واضفاء الشباب والنضارة اليها.

 

مقالات متعلقة