الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 19:02

الناصرة:مدرسة القسطل الإبتدائية تحتفل بالأمهات إستقبالا لعيد الأم

كل العرب
نُشر: 20/03/13 13:54,  حُتلن: 14:22

الإحتفال تخلل عرضاً مميّزاً لفن الخدع البصرية قدّمه الفنان عوني شحبري والذي قام بتقديم عرض شيق لمجموعة من الألعاب والخدع

نظمت مدرسة "القسطل" الإبتدائية في الناصرة كعادتها في كل عام، إحتفالاً بمناسبة عيد الأم شمل مداخلة طيبة وقيّمة لفضيلة الشيخ إيهاب خليل، أكد من خلالها على أهمية دور الأم في حياة أبنائها وعلى مدى كونها مصدر إنشاء جيل المستقبل. كما وشدّد على ضرورة تكريم الامهات وإحترامهنّ طيلة أيام السنة تقديراً لتضحياتهنّ وجهودهنّ الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك تخلل الإحتفال عرضاً مميّزاً "لفن الخدع البصرية" قدّمه الفنان عوني شحبري، والذي قام بتقديم عرض شيق لمجموعة من الألعاب والخدع التي تخللت مداخلات ثقافية عديدة تؤكد على أهمية مهنة التعليم كرسالة، وعلى دور المعلمات والأمهات على حد سواء في حياة بني البشر. وكانت الطالبة فرح حاج يحيى قد اتحفت الحضور بأقوال عن الأم في القرآن الكريم وفي الامثال الشعبية.




وقد أشرفا على إعداد البرنامج المربية سوسن عمري-كنانة مركزة التربية الاجتماعية والأستاذ ربيع جرايسي مركز طبقة خوامس- سوادس. كما أشرفت مربيات صفوف الاوائل والثواني على الفعاليات الإبداعية التي انتهت بإهداء الأمهات هدية من إبداع الطلاب بالتعاون مع مركزة الفنون المربية منى عبد الرازق أبو تايه. وقد افتتح الحفل بكلمة شكر وترحيب من مديرة المدرسة المربية سيرين مجلي-كنانة التي أشارت إلى مدى تقديرها لوجود الأمهات مع أبنائهن في هذا الاحتفال وأكدت هي ايضاً بدورها على دور الأمهات كملهمات لنجاح الأبناء وذكرت أن الاستثمار بالطالب كفرد مثقف، متعلم وذا قيم ، هو واجب سامي وان من شأنه ان يساهم في بناء عالم أفضل وأجمل. وقد شكرت جميع الأمهات على حضورهن، وكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل مؤكدةً على دور المربيات والمربين، المعلمات، الطلاب، الإدارة، طاقم العمال، اللجان الصفية وخصت بالذكر لجنة أولياء أمور الطلاب التي تحرص دوماً على دعم المدرسة معنوياً ومادياً في جميع المراحل. وفي كلمة للجنة أولياء أمور الطلاب، تحدثت ابتسام حاج يحيى عن الدور العظيم للامهات في بناء المجتمع وعن واجب الأبناء في تعظيم واحترام امهاتهم.

 

مقالات متعلقة