الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

مباريات الأسبوع الـ26 في دوري الدرجة الثانية تحمل معها اثارة كبيرة

حجاج رحال -
نُشر: 29/03/13 07:53,  حُتلن: 12:52

مأمون عامر:

ستستمر المنافسة بيننا وبين فريق محنيه يهودا لكسب بطاقة الإرتقاء حتى الرمق الأخير والحكمة في أن لا نخسر نقاطا كثيرة

موشيه جولدنبيرج:

يجب أن تكون نهاية الدوري بالنسبة لنا موفقة تماما كما هي حتى الآن فلا نريد أن نضيع مجهودنا سدى 

تجرى مباريات الأسبوع السادس والعشرون في دوري الدرجة الثانية. ونبدأ من المنطقة الجنوبية "أ"، وفيها يحل فريق القمة نادي كفرقاسم ضيفا على فريق عوتسما حولون، على ملعب الثاني، في حين سيلعب الفريق المتنافس معه في القمة هبوعيل محنيه يهودا، في بيته، أمام فريق هبوعيل مورشاه رمات هشارون. وقال مأمون عامر، مدرب القسماويين: "ستستمر المنافسة بيننا وبين فريق محنيه يهودا لكسب بطاقة الإرتقاء حتى الرمق الأخير، والحكمة في أن لا نخسر نقاطا كثيرة. لدينا مهمة صعبة أمام عوتسما حولون، وعلينا اجتيازها بنجاح".


مأمون عامر

ويستضيف نادي الطيرة، عصر يوم بعد غد الأحد في بيته، فريق بيتار بيتح تكفا، حيث يطمح الطيراويون للإنخراط بين الفرق المشاركة في اختبارات الصعود الى مستوى فرق الدرجة الأولى، إذ يحتل الفريق موقعا متقدما منذ بداية الموسم بقيادة المدرب ريان طه والمهاجم المخضرم عبد المنان تيتي. وقال صانع ألعاب الفريق موشيه جولدنبيرج: "يجب أن تكون نهاية الدوري بالنسبة لنا موفقة، تماما كما هي حتى الآن، فلا نريد أن نضيع مجهودنا سدى".

صراع البقاء
وفي المنطقة الشمالية "ب"، عاد فريق اتحاد أبناء باقة الغربية ليجدد آماله بالبقاء، وذلك عبر مباريات الاختبار، حيث قلص متذيل اللائحة فارق نقاطه عن المرتبة قبل الأخيرة التي يحتلها نادي البعينة الى نقطتين فقط. ويبدو أن صراع البقاء في الدرجة الثانية سيبقى على أشده بين أبناء باقة الغربية ونادي البعينة. وقد تعادل فريق باقة الغربية (4-4) أمام نادي كفركما، أما البعينة فخسر أمام الأخوة أم الفحم بهدف واحد مقابل لا شيء. وسيلعب فريق باقة الغربية أمام فريق هبوعيل باقة الغربية في مباراة ديربي، أما البعينة فسيواجه مكابي عين ماهل. وقال رأفت حمودة لاعب ومالك فريق البعينة: "نؤمن أننا سنبقى في الدوري عبر الإختبارات، ويتوجب علينا إحراز الإنتصارات حتى نهاية الدوري". وفي مباراة قاع هامة يستقبل هبوعيل أم الغنم/نين فريق كفركما، ويستضيف هبوعيل عسفيا فريق شباب طرعان في مباراة أقطاب، كذلك الأمر بالنسبة للقاء الأخوة أم الفحم أمام نادي دبورية. ويلعب فريق هبوعيل اكسال في ملعبه أمام هبوعيل رموت منشيه، أما شقيقه مكابي اكسال فيحل ضيفا على مكابي كفرقرع.


رأفت حمودة

ورطة القاع
وفي المنطقة الشمالية "أ"، لا تبدو فرص الفرق العربية وفيرة لتقليص فارق النقاط عن المتصدر، فريق بيتار نهاريا، وهو سبع نقاط حاليا، مع بقاء خمس مباريات فقط، رغم أن مهمة نهاريا المقبلة لن تكون سهلة، حيث يستقبل فريق هبوعيل شفاعمرو المندفع. ويستقبل نائب المتصدر، فريق اتحاد أحمد مجد الكروم فريق الأخوة حيفا الذي لم يتخلص من ورطة القاع. ويستضيف ثالث الترتيب، فريق بلدي كابول مع مدربه الجديد مئير أراما، نادي عرابة. رابع الترتيب هبوعيل المغار سيحل ضيفا على فريق القاع بيتار حيفا. وفي مباراة أقطاب يستقبل والأخوة كفرمندا يلتقي باتحاد بلدي طمرة. وفي مباراة قد تكون الفرصة الأخير لنادي بئر المكسور، متذيل اللائحة، سيستضيف هبوعيل كفرسميع. وسيعمل تلامذة المدرب أحمد عباس من الاخاء عكا، على الفوز في مباراة الديربي أمام مكابي عكا، للاقتراب من تأمين موقعهم في الدوريز وقد فاز فريق هبوعيل سخنين على ضيفه هبوعيل كوكب (1-0)، ضمن محاولات السخنينيين للهروب من قاع اللائحة.


مئير أراما


عبد المنان تيتي

مقالات متعلقة