الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:01

عشاء إحتفالي بعودة أمير حسن سالما بحضور القنصل المصري ورئيس البلدية

انور امارة- مراسل
نُشر: 29/03/13 22:23,  حُتلن: 09:46

والدة أمير حسن:
 
أنا اشعر بسعادة كبيرة الآن واريد أن اشكر كل من ساهم باطلاق سراح ابني امير وشعوري وقت غيابه كان صعبا ولا اتمناه لأحد وأنا الآن فرحه جدا بهذه النهاية

النائب السابق طلب الصانع:

نحن نثمن جهود الحكومة المصرية وخاصة شيوخ عشيرة الترابين في سيناء والذين ساعدونا كثيرا من اجل تحرير امير في اعقاب توجه عائلته لنا وما حدث مع امير هو امر استثنائي مرفوض

القنصل المصري مصطفى جميل:

جئت خصيصا الى مدينة الناصرة حتى اهنىء بعودة امير سالما

اختطاف امير هو حادث عابر ولن يؤثر على العلاقات وانتم اهلنا والجميع يدرك اهمية السياحة في مصر ومصر الان تمر في مرحلة انتقالية ويجب ان نتكاتف جميعا من اجل العبور

أقيم مساء الجمعة حفل عشاء (مولد)، في بيت عائلة عمر حسن في مدينة الناصرة، وذلك بمناسبة إطلاق سراح إبنهم امير بعد إختطافه في جنوب سيناء عندما كان في طريقه الى ذهب من اجل الاستجمام وبقي محتجزا لمدة خمسة ايام برفقة سائحة نروجية اخرى. وقد حضر الاحتفال القنصل المصري في اسرائيل مصطفى جميل، ورئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي، ومدير عام البلدية راجي منصور، والنائب السابق طلب الصانع، ووفد من الحزب العربي الديمقراطي، والعشرات من ابناء عائلة حسن من الناصرة والمنطقة.
 

هذا وبعد إنتهاء العشاء صعد القنصل المصري مصطفى جميل برفقة رئيس البلدية المهندس رامز جرايسي الى بيت العائلة ليتحدث مع والدة أمير وعائلته حيث هنأهم بعودة أمير سالما الى منزله، واكد لهم أن مصر تبذل قصارى جهدها من اجل عدم تكرار مثل هذه الحوادث. كما وتحدث خلال الاحتفال النائب السابق طلب الصانع وقدم هدية تذكارية لامير وقال: "نحن نثمن جهود الحكومة المصرية وخاصة شيوخ عشيرة الترابين في سيناء والذين ساعدونا كثيرا من اجل تحرير امير في اعقاب توجه عائلته لنا وما حدث مع امير هو امر استثنائي مرفوض وأن المواطنين العرب هم اهلنا ومرحب فيهم في سيناء" .

التعاون الجاد
أما المهندس رامز جرايسي شكر سعادة القنصل المصري على التعاون الجاد وعلى اهتمامه بالموضوع بشكل شخصي وكبير وانه كان على اتصال دائم معه ونحن نشكر من خلال القنصل السلطات المصرية الذين لم يتدخروا جهدا بالعمل على ارجاع امير سالما الى بيته وعائلته وناصرته التي كانت كلها قلقة عليه.

جميل:م ا حدث لا يمثل الشعب المصري
وقال القنصل المصري مصطفى جميل : "جئت خصيصا الى مدينة الناصرة حتى اهنىء بعودة أمير سالما ونحن نعتبر أن حادث اختطاف امير هو حادث عابر ولن يؤثر على العلاقات وانتم اهلنا والجميع يدرك اهمية السياحة في مصر، ومصر الآن تمر في مرحلة انتقالية ويجب أن نتكاتف جميعا من أجل العبور وما حدث لا يمثل الشعب المصري والشعب طوال حياته هو شعب مضياف ونحن نطمئن الجميع أن مصر بلدكم وهي الأم وانتم مرحب بكم دائما على ارضها ".

سعادة كبيرة
أما والدة امير فقالت: "أنا اشعر بسعادة كبيرة الان وأريد أن اشكر كل من ساهم باطلاق سراح ابني أمير وشعوري وقت غيابه كان صعبا ولا اتمناه لأحد وأنا الآن فرحه جدا بهذه النهاية".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
236765.52
BTC
0.52
CNY