الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

شفاينشتايجر: الخسارة أمام تشلسي تشكل دافعا قويا لتحقيق النجاح

كل العرب- تصوير:
نُشر: 02/04/13 13:26,  حُتلن: 22:26

شفاينشتايجر:

هذه  الخسارة تشكل دافعا قويا لتحقيق النجاح الموسم الحالي

ما كان ينبغي علينا الخسارة في هذه المباراة أحيانا نحاول نسيان هذا الأمر وتخطيه لكن هذا شيء صعب لأن الهزيمة لا تزال حاضرة في الأذهان

قال باستيان شفاينشتايجر لاعب بايرن ميونخ الألماني إنه لا يزال يفكر في الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام فريق تشيلسي الانجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. وأضاف شفاينشتايجر ضمن مقابلة أجراها مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "بالطبع لا زلت أفكر في هذه المباراة (النهائي أمام تشيلسي)، لأنها كانت بمثابة مباراة تقام في ديارنا".
 

وخسر بايرن اللقب الأوروبي الأهم على مستوى الأندية بركلات الترجيح أمام تشيلسي الذي رفع الكأس للمرة الأولى في تاريخه في مباراة أقيمت على ملعب الفريق البافاري اليانز ارينا. وأضاف اللاعب الدولي الألماني "ما كان ينبغي علينا الخسارة في هذه المباراة، أحيانا نحاول نسيان هذا الأمر وتخطيه لكن هذا شيء صعب لأن الهزيمة لا تزال حاضرة في الأذهان".

تحقيق النجاح
واستدرك شفاينشتايجر قائلا: "لكن رغم ذلك، تشكل هذه الخسارة دافعا قويا لتحقيق النجاح الموسم الحالي". جدير بالذكر أن بايرن سيواجه يوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال مساء اليوم الثلاثاء على ملعب اليانز ارينا. 

مقالات متعلقة

Got