الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 15:02

رغم التوقعات بغيابه: ميسي قد يشارك في المواجهة أمام سان جرمان

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/04/13 15:26,  حُتلن: 17:53

ميسي خضع للعديد من الفحوص الطبية اليوم الأربعاء في مدينة خوان غامبر الرياضية للتحقق من مدى الإصابة

ليونيل ميسي قد يكون قادراً من حيث المبدأ على المشاركة في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان

أكدت إذاعة “راك” الإسبانية أن مهاجم برشلونة ليونيل ميسي سوف يغيب عن الملاعب لفترة تقدر لنحو عشرة أيام بعد الإصابة التي تعرض لها يوم أمس الثلاثاء ضد باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.


ميسي خل المباراة أمس الثلاثاء امام سان جرمان

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن ميسي قد خضع للعديد من الفحوص الطبية اليوم الأربعاء في مدينة خوان غامبر الرياضية للتحقق من مدى الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية للفخد الأيمن قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء.

إصابة قاسية
وسيغيب النجم الأرجنتيني حسبما ذكرت إذاعة “راك” لمدة عشرة أيام فقط وهو ما يتناقض مع ما ذكرته إذاعة راديو كاتالونيا يوم أمس عن غياب ميسي لنحو ثلاثة أسابيع عقب الإصابة التي تعرض لها في عضلة ذات الرأسين الفخذية.

مواجهة باريس سان جيرمان
وقالت مصادر أخرى إن ليونيل ميسي قد يكون قادراً من حيث المبدأ على المشاركة في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان التي ستقام على ملعب كامب نو في يوم الأربعاء المقبل بما أن حالته أفضل مما كان متوقعاً.

مقالات متعلقة

Got