الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

طبيب اسرائيلي يدعو لابادة العرب


نُشر: 05/10/06 12:19

توجه النائب طلب الصانع، رئيس كتلة القائمه الموحده والعربيه للتغيير في الكنيست برساله مستعجله الى المستشار القضائي للحكومه ميني مزوز يطالبه فيها التحقيق مع بنيامين مزوز، وهو طبيب يعمل في احدى المستشفيات الحكوميه في القدس ومستوطن من مستوطنة بساجوت, وذلك في أعقاب التحريض الأرعن ضد المواطنين العرب والفلسطينيين. وقال الطبيب المذكور في إحدى المقابلات الصحفيه: "الحل الوحيد مع الفلسطينيين هو إبادتهم حتى آخر طفل وتنفيذ مجزره ومذبحه فيهم وقتلهم حتى لا تبقى لهم ذكرى حتى لو أدى ذلك الى قتل الاسير جلعاد شليط".


النائب طلب الصانع
وقال النائب الصانع في رسالته للمستشار القضائي للحكومه بأن هذه التصريحات تقشعر لها الأبدان وهي بمثابة تحريض وهدر للدم العربي واستمرار لمسلسل الجرائم التي إرتكبها المتطرفين اليهود بحق المواطنين الفلسطينيين أمثال باروخ جولدشطاين. وأضاف النائب الصانع مطالباً مزوز:"يجب التحقيق مع هذا المتطرف وتقديمه للمحاكمه قبل أن ينفذ جريمته هو وتلاميذه بسبب آرائهم العنصريه والمعاديه للعرب". وحذر النائب الصانع المستشار القضائي من مثل هؤلاء المجرمين الذين يرون في الطفل العربي خطر ديموغرافي ولا يتركوا فرصه الا ويحرضوا ضد العرب, ومكان هؤلاء المجرمين هو خلف القضبان وليس في المستشفيات، كما جاء على لسان النائب الصانع.
كما وطالب النائب الصانع وزير الصحه ونقابة الأطباء إقصاءه من منصبه لانه لا مكان لمثل هذا المتطرف المجرم في العمل الجماهيري بسبب تحريضه وآرائه السياسيه الدمويه الاجراميه ازاء الجماهير العربيه.

مقالات متعلقة