الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 01:01

الطيبة: ديربي بين الأبناء والشباب لحسم هوية الصاعد الى الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 10/04/13 08:01,  حُتلن: 15:25

فريق شمشون أبناء الطيبة هو الفريق الوحيد في البلاد الذي فاز في جميع مبارياته الخمس والعشرين

من المقرر أن تتولى قوات كبيرة من الشرطة ورجال الحراسة مهمة الحفاظ على الأمن والنظام داخل الملعب وخارجه حيث من المتوقع حضور جمهور غفير من مؤيدي الفريقين

يعيش الشارع الرياضي في الطيبة أجواء حماسية قبل مباراة الموسم بين الفريقين الشقيقين شمشون أبناء الطيبة ونادي شباب الطيبة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الثالثة - منطقة الشارون، اذ قد تحسم هوية الصاعد الى الدرجة الثانية، حيث يتفوق فريق الشمشون بخمس نقاط على الشباب.


محمد طلال

يذكر أن فريق شمشون أبناء الطيبة هو الفريق الوحيد في البلاد الذي فاز في جميع مبارياته الخمس والعشرين، محافظا على نسبة كاملة من النجاح. ويعتبر اللاعبان المجربان علاء ربيع ومحمد رايق ياسين من أبرز لاعبي نادي شباب الطيبة، حيث يتربعان على لائحة هدافيه. أما فريق الشمشون فيشرف على تدريبه المدرب المخضرم تحسين حاج يحيى، ويضم في صفوفه لاعبين مجربين أيضا، ومن بينهم: أيمن فضيلي، محمد خطيب، محمد طلال مصاروة، محمود أشقر، وسام سندياني، محمد مصاروة (موما) وهداف الفريق ايتاي أوحايون الذي سجل حتى الآن 49 هدفا!.

الحفاظ على الأمن والنظام
ومن المقرر أن تتولى قوات كبيرة من الشرطة ورجال الحراسة مهمة الحفاظ على الأمن والنظام داخل الملعب وخارجه، حيث من المتوقع حضور جمهور غفير من مؤيدي الفريقين. وناشد مسؤولو الفريقين جميع المشجعين بضرورة التحلي بالروح الرياضية، وتقبل كل نتيجة ستكون في هذه المباراة، علما أنه في نهاية المطاف قد نشهد ارتقاء الفريقين الى الدرجة الثانية، حيث سيرتقي الأول مباشرة، بينما يخوض الثاني، على الأغلب، مباراة اختبار فاصلة أمام نظيره من منطقة أخرى.

 
محمد موما

 
علاء ربيع

 
أيمن فضيلي

مقالات متعلقة