الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

مصرع رجل (48 عامًا) من بسمة طبعون بعد تعرضه لإطلاق نار بالقرب من البلدة

من : سعيد
نُشر: 27/04/13 20:25,  حُتلن: 23:40

العيارات النارية اخترقت القسم العلوي من جسده ما ادت الى اصابته بجراح بالغة الخطورة ونزيف حاد، توفي متأثرًا فيها بعد ان فشل المحاولات الحثيثة للطواقم الطبية من اجل انقاذ حياته

السمري:

تمت احالة المصاب للعلاج في مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا حيث توفي في الطريق الى هناك مثأثرا بجراحه

 أفاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية ان رجلًا يبلغ من العمر 48 عامًا من سكان قرية بسمة طبعون، لقي مصرعه متأثرًا بجراحه البالغة اثر تعرضه لعيارات نارية اطلقها مجهولون. 

وبحسب المعلومات فإن العيارات النارية إخترقت القسم العلوي من جسده ما أدت الى إصابته بجراح بالغة الخطورة ونزيف حاد، توفي متأثرًا فيها بعد أن فشل المحاولات الحثيثة للطواقم الطبية من أجل إنقاذ حياته. هذا وتعمل الشرطة على التحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه سعيًا للتوصل الى خلفية الجريمة واسبابها.

بيان السمري
وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، مساء السبت، بيانا جاء فيه: "في الساعة الاخيرة من مساء اليوم السبت، ووفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفرة، نقل من وادي احد الاحراش القريبة من بلدة بسمة طبعون، رجل عربي من سكان بسمة طبعون، في اواسط سنوات العمر، مصاب بجراح وصفت بالحرجة جدا، وذلك جراء اصابته بعيارات نارية في القسم العلوي من جسده. هذا وتمت احالة المصاب للعلاج في مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا حيث توفي في الطريق الى هناك، مثأثرا بجراحه. هذا وشرعت شرطة  "زفولون"، لواء الساحل اعمال البحث، الفحص والتحقيق في كافة ملابسات وظروف الواقعة التي يشتبه انها جريمة قتل، والتحقيقات ما زالت جارية"، كما جاء في بيان السمري. 

بيان شرطة الساحل
هذا وعمم الناطق بلسان شرطة الساحل، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وفقا لمعلومات أولية، عُثر مساء اليوم السبت في أحد الوديان القريبة من بسمة طبعون، على رجل مصاب بجراح بالغة اثر تعرضه لعيارات نارية في القسم العلوي من جسده، وحالته حرجة، وقد تم نقله الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج، فيما باشرت شرطة زفولون التحقيق في ملابسات الحادث"، كما جاء في بيان شرطة الساحل. وتابع البيان ان الرجل المصاب هو من سكان بسمة طبعون، وعلى ما يبدو فإن الحديث يدور حول جريمة قتل، وان التحيقات ما زالت جارية في شرطة زفولون"، الى هنا بيان شرطة الساحل.


صور من مكان الحادث

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
221457.11
BTC
0.51
CNY