الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:02

يوم الرياضة والرياضيات في مدرسة القسطل في الناصرة

كل العرب
نُشر: 28/04/13 13:46,  حُتلن: 22:06

 تخلل اليوم مجموعة من الفعاليات الرياضية شملت حل أسئلة ومعادلات حسابية

حضر البرنامج مجموعة من الأهالي وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب الذين اكدوا من جديد على دعمهم المستمر للمدرسة وحرصهم الدائم على مصلحة الطلاب

نظّمت مدرسة القسطل في الناصرة للسنة الثانية على التوالي، يوماً مميزاً دمج بين اللياقة البدنية والرياضة الفكرية في الرياضيات. وقد أشرف على تحضير الفعاليات الاستاذ ربيع جرايسي مركز طبقة خامس-سادس ومعلم التربية البدنية، بالتعاون مع طاقم موضوع الرياضيات المكون من المعلمات: سنا رزق ، نسرين مزاريب ، رنين غميض، راوية حداد ونعامة شحادة.


وقد تخلل اليوم مجموعة من الفعاليات الرياضية شملت حل أسئلة ومعادلات حسابية في الكسور والأعداد الطبيعية تتلاءم مع ما يتعلم الطلاب في موضوع الرياضيات، حيث شارك جميع طلاب المدرسة، مربيها ومعلميها في المحطات ضمن جو من النشاط والبهجة والفرح. كما شارك في البرنامج مرشدات ومرشدو مشروع "بيرح" كعادتهم في كل عام.

مصلحة الطلاب
وقد شكرت مديرة المدرسة سيرين مجلي-كنانة جميع القيمين على البرنامج وكل من ساهم في إنجاحه من طلاب ، مربين، معلمين ، عاملين، اهالي، جيران المدرسة ومرشدي بيرح. وقد حضر البرنامج مجموعة من الأهالي وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب الذين اكدوا من جديد على دعمهم المستمر للمدرسة وحرصهم الدائم على مصلحة الطلاب.

الرابحون
وفي نهاية اليوم تم إعلان النتائج بجو من الروح الرياضية حيث إعتبر الجميع انفسهم رابحون في هذا الحدث، مؤكدين إعتزازهم وفخرهم بكونهم منتمين لأسرة القسطل – نبع العطاء المستمر. وقد حصل على المرتبة الاولى الصفين: الخامس 2 والثاني 2. وكانت المرتبة الثانية للصفين: السادس 2 والثالث 2، اما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب الصفين السادس 1 والثاني 3.

مقالات متعلقة