الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 13:02

تعذر مشاركة قلب الدفاع رون بن ناحوم في مباراة م.أم الفحم ضد نس تسيونا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 29/04/13 08:12,  حُتلن: 16:06

قلب الدفاع رون بن ناحوم لن يشارك في المباراة البيتية المقبلة لفريقه مكابي أم الفحم أمام فريق سكتسيا نس تسيونا، بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات

فريق كفارسابا فاز مرتين على الفريق الفحماوي في غضون ثلاثة أسابيع وبنفس النتيجة (2-1)علما أن هدفي الفوز في كلا الحالتين سجلهما اللاعب جاي ميلاميد

لن يشارك قلب الدفاع رون بن ناحوم في المباراة البيتية المقبلة لفريقه مكابي أم الفحم أمام فريق سكتسيا نس تسيونا، بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات، حيث ستجرى هذه المباراة مساء الاثنين المقبل، وتدخل ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين في البلي أوف السفلي لدوري الدرجة الممتازة.

 
رون بن ناحوم

وهذه المباراة البيتية الثانية على التوالي للفحماويين، بعد خسارة أمام متذيل اللائحة، فريق هبوعيل كفارسابا (1-2)، حيث تعقدت الحسابات لدى الفحماويين، اذ توقع الجميع فوزه لضمان البقاء بشكل فعلي.

عدم التعثر مجددا
ويشار الى أن فريق كفارسابا فاز مرتين على الفريق الفحماوي في غضون ثلاثة أسابيع، وبنفس النتيجة (2-1)، علما أن هدفي الفوز في كلا الحالتين سجلهما اللاعب جاي ميلاميد، وفي الوقت بدل الضائع تحديدا. وفي المعسكر الفحماوي يشددون على أهمية عدم التعثر مجددا، بل ضمان الفوز واراحة أعصاب الجميع.

مقالات متعلقة