الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

الاياب بربع نهائي ابطال اوروبا

فادي خطيب مراسل
نُشر: 05/04/08 13:08

ذكرنا ان المياة عادت من خلال ذهاب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وربما قد انقطعت عن بعض الفرق بعد مباريات الذهاب وربما" الاخرى"اعطت اللامال لبعض الفرق .
يوم الثلاثاء و الاربعاء القادم  هم يوما الامل والفرحة والبكاء من خلال ربع نهائي دوري  ابطال اوروبا الذي يعود الينا بحلة جديدة سترينا من هي الفرق التي ستصعد ومن هي الفرق التي سترحل بانتظار بطولة السنة القادمة.



في الثلاثاء الكبير يلتقي فريقي ليفربول وارسنال في معقل ليفربول والذي يدعى انفيلد.
ليفربول وبقيادة المحنك الاسباني رفائيل ينيتيز استطاعت ان تخرج من مباراة الذهاب على استاد الامارات بنتيجة تعادل بهدف لكل منهما بعد 90 دقيقة صمد فيها رفاق ستيفان جيرارد بمساعدة الحظ الذي لازمهم وخرجوا مع معنويات مرتفعة بعكس ارسنال,  فالاخير سيخرج الى انفيلد مع معنويات محبطة خاصة ان ليفربول يتفوق بهدف خارجي .
تلامذة ارسن فينغر لن يكونوا طعما سهلا يسهل اصطيادة بالنسبة لليفربول فارسنال وبقيادة فابريغاس سيحكمون الوسط وسيشنون الهجمات وسيعتمدون على سرعة اديباور وعلى الجيل الشاب بالنسسبة لهذا الفريق.



اما المباراة الثانية ستجمع فريقي تشلسي الانجليزي وفنربخشة التركي على ملعب ستامبورد بريدج.
فنربخشة مفاجأة البطولة استطاع التفوق على تشلسي بمباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واثبت نفسة بعكس جميع التكهنات التي رشحت فوزا سهلا للفريق الانجليزي.
مباراة االثلاثاء ستكون ثأرية اذ ان تلامذة افراهم غرانت لن يرضوا الا بلقب دوري الابطال وربما وليس لا افتراس عدوهم  باعداد كبيرة من الاهداف خاصة ان المباراة تقام في معقل تشلسي وبين جماهيرهم والسؤال الذي يطرح نفسة لمن ستكون فرحة الانتصار ودموع الفرح؟!!
الاربعاء هو يوم النسيان بالنسبة لجماهير روما في مباراتهم امام غريمهم مانشتر يونايتد على ارض اولد ترافورد معقل مانشستر.
ذئاب روما واولاد لوتشيانو سباليتي وبرجوع امير روما"فرانشيسكو توتي" يطمحون بالثار لمباراة الذهاب والتي انتهت بهدفين  نظيفين للشياطين الحمر وتبييض ماء الوجة للكرة الايطالية التي وقفت عاجزة حيال الفرق الانجليزية فبعد خروج اس ميلان من المسابقة على يد ارسنال استطاع ليفربول اخراج انترنسيونالي ميلان  فهل سيأتي الدور على روما؟!!
  مانشستر يونايتد وبقيادة المايسترو البرتغالي كريستيانو رونالدو ينتظرون ذئاب روما على !حر من الجمر وكأن الذئاب اصبحت لقمة سائغة بين الشياطين التي اصبحت تلتهم كل من يقترب منها,فهل تستطيع الذئاب ايقاف الشياطين؟!
يذكر ان مباراة اياب الموسم الماضي انتهت بفوز مانشستر بسبعة اهداف مقابل هدف للفريق الايطالي.
وفي المباراة الاخيرة  يستقبل فريق برشلونة على ارضة " كامب نو" فريق شالكة الالماني ويذكر ان مباراة الذهاب انتهت بفوز فريق المقاطعة الكاتلونية بهدف نظيف بعد سوء الحظ الذي لازم فريق شالكة على مدار 90 دقيقة.
شالكة يأتي الى هذة المباراة رافعا المقولة" المبارا 90 دقيقة مع اضافة نصف ساعة مع ضربات الجزاء وبالاخير التفوق يكون لصالح الالمان".
اما ريكارد سيلعب بين جماهير كامب نو وسيحاول الوصول الى نصف النهائي باقل جهد مذكور فهل سيستطيعون فعل ذلك ام سيكون لشالكة رأي اخر!!؟

مقالات متعلقة

Got