الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 01:02

نقابة المعلمين في الناصرة تنظم أمسية أحتفالية لطواقم الهيئات التدريسية

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 11/06/13 17:34,  حُتلن: 19:50

المربي سفيان موسى:
أهنئ المعلمين والمديرين وافراد الهيئات التدريسية والمفتشين بمناسبة قرب انتهاء السنة الدراسية

أوجه شكرًا للسيدة مرجليت سكرتيرة فرع الناصرة مع قرب موعد استقالتها على ما تفانيها في العمل وعلى الخدمات المميزة والدعم غير المحدود الذي قدمته بكل اخلاص

المفتش احمد بدران:
عزيزي المعلم أنت المدرسة والمدرسة أنت، والتعليم تلك اليد المدهشة التي تقوم بتغيير الأشياء

لمعلم الناجح هو الذي يقض مضاجع طلابه في البحث والدراسة والمعلم الناجح ينزف كل يوم حروفه وكلماته

نظم فرع نقابة المعلمين في الناصرة والممثل بمديره الأستاذ سفيان موسى حفلا مميزا تحت عنوان "يوم المعلم" والذي أقيم في قاعة سميراميس في مدينة شفاعمرو.



هذا وقام بعرافة الحفل الممثل سعيد سلامة الذي رحب بالحضور الكرام وقدم بعض الفقرات الترفيهية التي أضفت جوا كوميديا مميزا.  كما ودعا سعيد سلامة الاستاذ سفيان موسى الذي حيا الحضور قائلا: "يطيب لي أن أقف بين أيديكم مرحبا بكم في يوم المعلم فرع الناصرة، مفتشين ومفتشات، معلمين ومعلمات، مديرات ومدراء وجميع الحضور الكرام وأخص بالذكر يوسي فاسرمان السكرتير العام لنقابة المعلمين، عبدالله خطيب مدير المعارف العربية، أحمد بدران مفتش لواء الشمال، د.محمد الهيب مدير المعارف في الوسط البدوي، موسى حلف مفتش ومركز التعليم البدوي في لواء الشمال".

شكر لسكرتيرة فرع الناصرة
وأضاف موسى قائلا: "المربية مرجليت الغالية سكرتيرة فرع الناصرة سوف تستقيل فبإسمي وبإسم كل المعلمين والمعلمات في الوسط العربي نشكرك على تفانيك بالعمل وعلى الخدمات المميزة والدعم اللامحدود الذي قدمتيه بكل إخلاص ومن خلال جميع المهام التي كانت ملقاة عليك، مرجليت بالنسبة لي هي معلمة ومربية وأخت كبيرة وإبنة العائلة لذلك نتمنى لك السعادة في حياتك والنجاح على حميع الأصعدة، استقالتك خسارة كبيرة لنا جمعيا".  وإختتم سفيان موسى حديثه قائلا: "أتمنى لكم أمسية سعيدة وكل عام وانتم بخير".


 
نهاية العام الدراسي
وقال أحمد بدران مفتش لواء الشمال في كلمته: "اهنئ المعلمين ونحن ندق اعتاب انتهاء العام الدراسي ونحن ايضاً على مشارف شهر رمضان المبارك وهذه فرصة سانحة لنقول لكم كل عام وأنتم بخير. تزايدت المهام على المعلمين في برنامج الأفق الجديد والذي تنهال من خلالها المصاعب من كل حدب وصوب فالمسؤولية أصبحت مضاعفة، عزيزي المعلم أنت المدرسة والمدرسة أنت، والتعليم تلك اليد المدهشة التي تقوم بتغيير الأشياء". وأضاف بدران: "المعلم الناجح هو الذي يقض مضاجع طلابه في البحث والدراسة والمعلم الناجح ينزف كل يوم حروفه وكلماته".
هذا وحيا د. محمد الهيب الحضور قائلا: "شمس الأصيل اقتربت من الإنتهاء فأقدم لكم كامل التهاني والتبريكات وكل عام وأنتم بخير". هذا ودعا عريف الحفل الفرقة الموسيقية والفنانة فيوليت سلامة والتى أتحفت الحضور بصوتها الشجي والمميز والتي قدمت وصلتين من الأغاني الطربية الأصلية،
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
246099.63
BTC
0.51
CNY