الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

طريقة احتفال بيل بتسجيل الأهداف أصبحت علامة تجارية مسجلة

كل العرب تصوير:
نُشر: 18/06/13 10:32,  حُتلن: 19:51

غاريث بيل يعول على أن تدير العلامة التجارية الجديدة عشرة ملايين جنيه استرليني سنوياً

بيل قد يحصل على 2 مليون يورو إضافية من شركة أديداس في حال إنتقاله إلى ريال مدريد الموسم المقبل حيث أن الشركة الألمانية الشهيرة هي الشركة المصممة لقمصان ريال مدريد

كشفت تقارير اعلامية بريطانية بأن الجناح الويلزي غاريث بيل، نجم فريق توتنهام الانكليزي، يعتزم الاستفادة مالياً من طريقة احتفاله بتسجيل الأهداف التي جعلت من النجم الشاب علامة تجارية مسجلة، تتهافت عليها شركات الاعلانات. وووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية فإن نجم توتنهام يسير على خطى الانكليزي ديفيد بيكهام والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن سوق علامته التجارية الخاصة المستلهمة من طريقة احتفاله الشهيرة بتسجيل الأهداف. وتابعت الصحيفة بأن غاريث بيل قرر الاستفادة من طريقة احتفاله بتشكيل قلب بيديه يتوسطها رقم قميصه "11".

كما أشارت الصحيفة بأن غاريث بيل يعول على أن تدير العلامة التجارية الجديدة عشرة ملايين جنيه استرليني سنوياً. وأضافت الصحيفة بان غاريث بيل قد يحصل على 2 مليون يورو إضافية من شركة أديداس في حال إنتقاله إلى ريال مدريد الموسم المقبل حيث أن الشركة الألمانية الشهيرة هي الشركة المصممة لقمصان ريال مدريد.

أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي
ويعد غاريث بيل واحدا من أبرز لاعبي الدوري الإنكليزي هذا الموسم، حيث توج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي، كما حصل على لقب أفضل لاعب صاعد. يشار الى أن طريقة احتفال بيل بتسجيل الأهداف بتشكيل قلب بيديه ليس هو من ابتكرها بل سبقه في هذه الاحتفالية العديد من اللاعبين، إلا أنه ميزها بوضع رقم قميصه في وسط القلب ليكونا معا شعار العلامة التجارية المقترحة له. جدير بالذكر أن النجم الانكليزي ديفيد بيكهام هو أغلى لاعب في العالم في مجال الدعاية والتسويق حيث يحصل على26 مليون جنيه إسترليني في العام ، في حين يأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثالث ب 13 مليون جنيه إسترليني.

مقالات متعلقة

Got