الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

اختتام مشروع صديق يتبنى صديق ضمن احتفال مميز في طمرة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 24/06/13 15:14,  حُتلن: 15:23

المربية روزلين:

هدف المشروع زرع المبادئ والقيم تقبل اخر احترام الاحتواء المشاركة والاحترام المتبادل بين المجموعات المختلفة البناء علاقات تواصل ايجابي

ان اختتام مشروع صديق يتبنى صديق الذي تخلل على سنة كاملة من العمل والجهد وان اهداف المشروع دمج طلاب من ذو الاحتيجات الخاصة في مدرسة النور مع الطلاب العادين في مدرسة البيان

في أجواء مليئة بالمحبة والسعادة، احتضنت قاعة الاشكول بايس في مدينة طمرة احتفال اختتام مشروع صديق يتبنى صديق بتعاون ادارة كلية سخنين لتأهيل المعلمين ، بلدية طمرة ، المركز الجماهيري طمرة ، مدرسة النور ، ومدرسة البيان، وقد شارك في الاحتفال كل من رئيس كلية سخنين البروفسور محمود خليلية، مستشار رئيس البلدية طمرة، المربي سمير عواد، المفتش توفيق زعرورة، مديرة بيت النور لينا ادريس، مدير مدرسة البيان صالح طه،  مفتشو مدارس ، مدراء مدارس، طلاب من كلية سخنين، اهالي الطلاب.


تخلل البرنامج الاحتفال القاء الكلمات تسليم شهادات للمشاركين في المشروع ، كما وتم عرض فيلم يظهر برامج المشروع من منذ بداية السنة ضمن الفعاليات التي قامت بها المجموعات المشاركين. في حديث مع المحاضرة والمرشدة التربية الخاصة في كلية سخنين لتأهيل المعلمين المربية روزلين قالت: "ان اختتام مشروع صديق يتبنى صديق الذي تخلل على سنة كاملة من العمل والجهد. وان اهداف المشروع دمج طلاب من ذو الاحتيجات الخاصة في مدرسة النور مع الطلاب العادين في مدرسة البيان . وقد تخل لقاء كل اسبوع على مدار السنة حيث قاموا بفعاليات مشتركة من بناء اشكال، رسم لوحات، الخروج للمقاهي، تنزين المدارس ان كان عن طريق دهان او الزرع. ومن اهداف المشروع زرع المبادئ والقيم تقبل اخر احترام الاحتواء المشاركة ، احترام المتبادل بين المجموعات المختلفة البناء علاقات تواصل ايجابي".


توزيع الشهادات للطلاب
واختتمت: "هذا الفكرة جاءت من بيت النور طلاب كلية سخنين يقومون بتطبيق عملي داخل المدرسة النور للحصول على شهادة تدريس" كما وتم تكريم د . يونس ابو الهيجاء لحصوله على شهادة دكتوراه وهو كذلك مدير قسم الاستكمال في كلية سخنين باضافة الى تكريم د . الدكتور محمد عواد كما وقامت البلدية بتكريمه وتقدم الشهادات لطلاب المشاركين.

مقالات متعلقة