الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

صحيفة ألمانية: ريبيري يدخل تاريخ البوندسليغا من أوسع أبوابه

كل العرب
نُشر: 24/06/13 15:20,  حُتلن: 23:55

صحيفة ألمانية أعلنت عن إختيار الفرنسي ريبيري ضمن "فريق الأحلام" البوندسليغا في السنوات الـ50 الأخيرة الى جانب أساطير كرة القدم الألماينة

أعلنت صحيفة "بيلد" الأكثر شعبية في المانيا الإثنين أن قراءها اختاروا مهاجم المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري ضمن "فريق أحلام" البوندسليغا في السنوات ال50 الأخيرة الى جانب أساطير كرة القدم الألمانية أمثال القيصر فرانتس بكنباور وغيرد مولر.

 

وكان ريبيري (30 عاما) أحد ثلاثة لاعبين ضمن فريق الأحلام، لا يزالون يمارسون كرة القدم حتى الآن الى جانب باستيان شفاينشتايغر وفيليب لام قائدي بايرن ميونيخ الذي حقق ثلاثية تاريخية هذا العام (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري أبطال أوروبا). كما أن ريبيري الذي مدد عقده مع النادي البافاري حتى عام 2017 علما بأنه يدافع عن ألوانه منذ عام 2007 عندما إنتقل الى صفوفه قادما من مرسيليا، هو أحد لاعبين أجنبيين ضمن فريق الأحلام، الى جانب النجم السابق لبايرن ميونيخ هدافه البرازيلي جيوفاني ايلبر.

إحترافية
وكان لاعب الوسط غونتر نيتسر(بوروسيا دورتموند سابقا) والمهاجم أوفه سيلر (هامبورغ سابقا)، الوحيدين ضمن تشكيلة فريق الأحلام لم يدافعا عن ألوان العملاق البافاري. واختار قراء الصحيفة العملاق اوليفر كان الذي أمضى أفضل فتراته الإحترافية مع بايرن ميونيخ (من 1994 الى 2008)، حارس مرمى فريق الأحلام، ومدرب الفريق البافاري السابق أوتمار هيتسفيلد المدير الفني لأفضل فريق في الدوري في السنوات ال50 الأخيرة على حساب يوب هاينكيس الذي قاد بايرن ميونيخ الى الثلاثية التاريخية هذا الموسم.

مقالات متعلقة

Got