الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:02

تخليد ذكرى المرحوم وهيب جبارة

من عمر نصيرات
نُشر: 08/04/08 23:47

جرت عصر اليوم على ارض ملعب الطيبة البلدي مباراة ودية جمعت بين فريقي ابناء الطيبة من الدرجة الثانية الجنوبية (أ) وفريق هبوعيل ام الفحم الصاعد الى الدرجة القطرية هذا العام وذلك تخليدا لذكرى لاعب هبوعيل الطيبة وهيب جبارة .



وحضر هذه المباراة بالاضافة الى عضو الكنيست من القائمة الموحدة والعربية للتغيير الدكتور احمد طيبي العديد من أفراد عائلة المرحوم واصدقائه واصحاب الشأن في رياضة كرة القدم وما يقارب 500 متفرج وقد سبق انطلاقة صفارة الحكم لبدء المباراة كلمات تأبين للمرحوم وهيب جبارة ألقاها على مسامع الحضور كل من عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي ورئيس ادارة ام الفحم عادل اديب ورئيس ادارة ابناء الطيبة يوسف مصاروة سبيت ووالد المرحوم وهيب جبارة غسان جبارة ابو ايهاب ومن ثم كرمت ادارة فريق ابناء الطيبة رئيس ادارة ام الفحم على الصعود الى الدرجة القطرية وقدمت درعا زجاجيا لوالد الفقيد وهيب كذكرى من ابناء الطيبة بالمرحوم .



ومن الجدير ذكره ان فريق ابناء الطيبة لعب مع لاعبي تعزيز امثال وليد بدير واشرف مواسي ومحمود الجبر وعامر منصور ومحمد جمال من ام الفحم وكذلك حضر المباراة عبد المنان تيتي وشقيق المرحوم طيبي طيبي من مدينة الطيرة عميد طيبي .
هذا وقد قاد هذه المباراة حكام الدوري العام الحكم بقيادة الحكم المركزي معاذ نصيرات وحكام الخط معتصم نصيرات وعمر ربيع وقد انتهت المباراة بفوز ابناء الطيبة بالنتيجة 1-0 من هدف سجله في الشوط الثاني حاييم يرمرياهو.
وبعد انتهاء المباراة دعت ادارة فريق ابناء الطيبة وعائلة المرحوم الضيوف لوجبة عشاء فاخرة في مطعم الطابون بالقرب من مدينة الطيبة .



مقالات متعلقة