الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:02

الخليفي:تياغو وابراهيموفيتش باقيان مع سان جرمان

كل العرب
نُشر: 27/06/13 19:12,  حُتلن: 22:37

رئيس نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي:

تياغو سيلفا والمهاجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش باقيان مع الفريق

الصحافة الإسبانية:

برشلونة بطل الدوري في بلاده يضع عينه على تياغو سيلفا قائد منتخب البرازيل الذي تأهل أمس الى نهائي كأس القارات المقامة على أرضه بفوزه في نصف النهائي على الأوروغواي 2-1

أكد رئيس نادي باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، القطري ناصر الخليفي الخميس أن المدافع الدولي البرازيلي تياغو سيلفا والمهاجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش باقيان مع الفريق. ويأتي تأكيد الخليفي للصحافة ردا على الشائعات التي تحدثت عن إحتمال رحيل اللاعبين خصوصا الصحافة الإيطالية التي أوردت إهتمام يوفنتوس بطل إيطاليا بالمهاجم السويدي، لكن نادي السيدة العجوز تعاقد قبل يومين مع مهاجم آخر من العيار الثقيل هو الأرجنتيني كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الانكليزي.

 

ومن جانبها، أشارت الصحافة الإسبانية الى أن برشلونة بطل الدوري في بلاده يضع عينه على تياغو سيلفا قائد منتخب البرازيل الذي تأهل أمس الى نهائي كأس القارات المقامة على أرضه بفوزه في نصف النهائي على الأوروغواي 2-1.

إنتقالات محتملة
ولم يكشف المدرب الجديد لباريس سان جرمان الدولي الفرنسي السابق لوران بلان الذي كان موجودا الى جانب الخليفي، شيئا عن الإنتقالات المحتملة خلال الصيف. وأنفق باريس سان جرمان مبلغ 250 مليون يورو لشراء لاعبين في الموسمين الماضيين، لكنه لم يتحرك حتى الان على صعيد الإنتقالات الصيفية تاركا المجال أمام موناكو "حديث الغنى" العائد الى الدرجة الأولى. وكان موناكو تعاقد مع الكولومبي رادامل فالكاو من اتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 60 مليون يورو، ومع ثنائي بورتو البرتغالي جواو موتينيو والكولومبي جيمس رودريغيز مقابل 70 مليون يورو، والمدافع البرتغالي المخضرم ريكاردو كارفاليو من ريال مدريد الاسباني. 

مقالات متعلقة

Got