الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

يوهان كاباي أول طلبات بلان مع سان جرمان لتعزيز خط الوسط

كل العرب
نُشر: 28/06/13 07:53,  حُتلن: 09:03

صحف بريطانية ذكرت في الآونة الأخيرة عن عرض من باريس سان جيرمان بقيمة 15 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات كاباي في عام 2011 نادي نيوكاسل إشتراه بحوالي خمسة ملايين يورو من نادي ليل الفرنسي ولا يزال حاليا بموجب عقد لثلاث سنوات أخرى مع نادي الماغبايز

بعد أربع وعشرين ساعة من تعيينه كمدرب لنادي باريس سان جيرمان، بدأ لوران بلان التخطيط للموسم المقبل ويعتبر الهدف الرئيسي في الوقت الحالي هو التعاقد مع يوهان كاباي لاعب خط وسط نيوكاسل الإنكليزي والذي كان يشرف عليه بلان في المنتخب الفرنسي.

 

وفي أعين مسؤولي النادي الباريسي فإن لاعب ليل السابق هو الأمثل لتعزيز خط الوسط.. حيث بعد إعتزال ديفيد بيكهام بطل فرنسا يمكن أن يعتمد فقط على بليز ماتويدي وماركو فيراتي بالإضافة إلى أن كليمنت شانتوم يريد تغيير الأجواء من باريس وتياغو موتا أصيب كثيرا في الموسم المنقضي.

الحصول على خدمات كاباي
وقد ذكرت بعض الصحف البريطانية في الآونة الأخيرة عن عرض من باريس سان جيرمان بقيمة 15 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات كاباي.. في عام 2011 نادي نيوكاسل إشتراه بحوالي خمسة ملايين يورو من نادي ليل الفرنسي ولا يزال حاليا بموجب عقد لثلاث سنوات أخرى مع نادي الماغبايز. ووفقا لصحيفة "لو باريزيان" فحتى الآن ليس هناك أي مفاوضات بين النادي الفرنسي والإنكليزي ولا اللاعب، لكن ملف كاباي قد يشتغل بسرعة في قادم الأيام وسيحاول النادي الباريسي تقديم أول عرض لضم الدولي الفرنسي.

مقالات متعلقة

Got