الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

ثانوية جولس الشاملة تخرج فوجها السادس عشر بحفل مميز

أمين بشير -
نُشر: 30/06/13 22:52,  حُتلن: 18:55

الحفل افتتح بكلمة ألقاها المربي صالح نبواني نائب المدير وقد دعا من بعدها الخريجين برفقة مربيهم إلى الدخول حيث شهدت القاعة العديد من الفقرات الفنية والكلمات المختلفة

احتفلت مدرسة جولس الشاملة، بتخريج الفوج السادس عشر من طلاب الثواني عشر في حفل أقيم في قاعات داوود للأفراح في كفرياسيف، وشمل فوج الخريجين 88 خريجا وخريجة من أربعة صفوف، في حفل مهيب وخاطف للأنظار تخلله العديد من الفقرات الفنية.

افتتح الحفل بكلمة ألقاها المربي صالح نبواني نائب المدير، وقد دعا من بعدها الخريجين برفقة مربيهم إلى الدخول، حيث شهدت القاعة العديد من الفقرات الفنية والكلمات المختلفة، حيث ألقى كل من سلمان هنو رئيس مجلس جولس، المربي د. يوسف ابو حسن مدير المدرسة، كلمة أولياء أمور الطلاب نزيه نبواني، كلمة الخريجين بنيامين مغيمس، رنين ماضي، دينا ايوب، روزان نبواني، مفتش المدرسة د.نبيل ابو ايوب، في حين تولى عرافه الحفل كل من نيروز نبواني ودينا ايوب وندين خشان وشفاء صالح.

أجواء فرح وسعادة
كما وتم عرض صور محوسبة وفيلم من إخراج منير الشيخ، وقد عمل طاقم المعلمين على إنجاح وتنظيم حفل التخريج، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين مع مربين الصفوف علي ايوب، يوسف فرهود، أمية صبح، ايناس غريل، بأجواء فرح وسعادة، وبعد انتهاء الحفل وخروج الأهالي أقيم إحتفال فني مع الفنان جورج هنو وعرض لفرقه الأصايل.

مقالات متعلقة