الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 13:02

أراجونيس: يجب اغلاق موضوع استقالتي


نُشر: 13/10/06 09:07

وقال أراجونيس في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية يوم الخميس إنه يشعر بأن الفوز كان هاماً للاعبين بالدرجة الأولى خاصة بعد الهزيمة أمام السويد مطلع الأسبوع الحالي في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2008. ويشير أراجونيس : "لقد أسعدتني هذه النتيجة من أجل لاعبي فريقنا، خاصة بعد أن قدموا شوطاً ثانياً رائعاً أمام السويد، وتلقينا هزيمة غير مفهومة وقتها، وفي مباراة الأرجنتين كاد أن يتكرر نفس الموقف عندما أضعنا مجموعة من الفرص التي لا تضيع".
وأضاف : "لقد طبق اللاعبون ما تحدثنا عنه قبل اللقاء بشكل رائع".
وكان المنتخب الإسباني قد حقق فوزاً معنوياً مساء الأربعاء على حساب نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف ، حيث تقدم شابي هيرنانديز لأصحاب الأرض في الدقيقة 32 ، قبل أن يتعادل دييجو بيلوس للضيوف بعدها بدقيقتين فقط ، إلا أن ضربة جزاء نفذها بنجاح دافيد بيا مهاجم في الدقيقة 63 أهدت الفوز للإسبان.



ويعود أخر فوز دولي لأبناء أراجونيس إلى الثاني من سبتمبر الماضي على حساب منتخب ليختنشتاين في تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2008، قبل تلقى هزيمتين متتاليتين أمام منتخبي ايرلندا الشمالية والسويد، وهو ما ألقى الأسبان في المركز الخامس في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ليواجهوا شبح الغياب عن تلك البطولة القارية المرموقة للمرة الأولى منذ عام 1992.



المدير الفني الملقب بـ"الحكيم" أكد مجدداً أن موضوع استمراره من عدمه يجب إغلاقه نهائياً بعد فترة من الجدل قائلاً: "لقد قلت من قبل أن قرار رحيلي ليس بيدي، وأعتقد أن ملف هذه القضية قد أغلق بالفعل منذ فترة، والخاسر الأكبر من هذا الجدل هو المنتخب نفسه، رحيلي وبقائي دون عمل ليس الموضوع الأكثر أهمية في الوقت الحالي".
وتابع معترفا بمواجهته منتخب أرجنتيني كان من السهل ترويضه خلال مواجهة مساء الأربعاء: "لقد أتاح لنا الأرجنتينيون الحرية للعب على الهجمات المرتدة، وهذا ما يحدث عندما تلاقي فريقاً قادر على اللعب بشكل جيد، ويمتلك نوايا هجومية واضحة، وقتها سيترك لك بعض المساحات الخالية في الملعب".

مقالات متعلقة

Got