الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

مصادر: التجمّع يتحالف مع الشيخ خالد حمدان لإنتخابات بلدية أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/08/13 13:38,  حُتلن: 18:07

الشيخ خالد حمدان توصّل قبل عدة أيام الى اتفاق آخر مع الجبهة الاسلامية للإنقاذ برئاسة الشيخ طاهر علي التي ستدعمه في الانتخابات 

لم يتسنّ لمراسلنا معرفة تفاصيل هذه الاتفاقيات التي أبرمها الشيخ خالد حمدان حتى الآن ومن المتوقع أن يعقد الشيخ خالد خلال أسابيع مؤتمرا صحفيا يعلن فيه عن قائمته التي ستخوض معترك الانتخابات 

أفادت مصادر مطّلعة أن ثمّة اتفاق توصل اليه الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية الحالي والمرشّح للدورة القادمة ، مع حزب التجمع الوطني الديمقراطي لخوض معركة الانتخابات المرتقبة بعد شهرين .

خالد حمدان:الوضع المعيشي خانق وضريبة التلفزيون تنذر بخطر في أم الفحم
الشيخ خالد حمدان

يشار الى أن الشيخ خالد حمدان توصّل قبل عدة أيام الى اتفاق آخر مع الجبهة الاسلامية للإنقاذ برئاسة الشيخ طاهر علي التي ستدعمه في الانتخابات ، مع العلم أن طاهر العلي كان المنافس الأقوى للشيخ خالد حمدان في الانتخابات السابقة. وكانت مصادر قد أشارت الى أن الشيخ خالد حمدان توصّل الى اتفاق مع العائلات الكبرى في أم الفحم ليدعموه في ترشّحه لرئاسة البلدية.

مؤتمر صحفي
هذا ولم يتسنّ لمراسلنا معرفة تفاصيل هذه الاتفاقيات التي أبرمها الشيخ خالد حمدان حتى الآن، حيث من المتوقع أن يعقد الشيخ خالد خلال أسابيع مؤتمرا صحفيا يعلن فيه عن قائمته التي ستخوض معترك الانتخابات. هذا ويحاول مراسلنا الاتصال مع الطرفين للتأكد من مدى صحّة هذه الأنباء التي يتناقلها الفحماويون في الشارع الفحماوي وعبر شبكات التواصل الاجتماعي.

إستقالة
يذكر أن الشيخ خالد حمدان استقال من الحركة الإسلامية قبل عدة شهور نتيجة عدم مشاركتها في الانتخابات المقبلة حيث حاول الطرفان التوصل الى صيغة تفاهم الى أنها وصلت الى طريق مسدود وخاصة أن الشيخ خالد يُعتبر من مؤسسي الحركة الاسلامية وأميرها على مدير 20 عاما قاد فيها المعارك الانتخابية للكتلة الاسلامية منذ عام 1989.

مقالات متعلقة