الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

مورينيو: لا أحد يستطيع سلب تاريخي في تشلسي وأنا أعرف عقليتهم!

كل العرب
نُشر: 17/08/13 08:21,  حُتلن: 13:12

جوزيه مورينيو:

لا أعتقد أن هناك أي مجازفة في تراثي هنا ما فعلته قد فعلته وليس هناك أحد يستطيع أن يسلب تاريخي في تشيلسي أنا أعرف عقلية تشيلسي وأنهم لم ينسوا أبداً الشيء الذي فعلته من قبل

أعرب مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو عن ثقته من تحقيق النجاح الذي حققه سابقاً مع النادي اللندني، قبل أن يبدد وجود أي مخاوف من العودة إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد النجاحات مع إنتر ميلان وريال مدريد. وقال المدرب البرتغالي :"لا أعتقد أن هناك أي مجازفة في تراثي هنا، ما فعلته قد فعلته وليس هناك أحد يستطيع أن يسلب تاريخي في تشيلسي، أنا أعرف عقلية تشيلسي وأنهم لم ينسوا أبداً الشيء الذي فعلته من قبل". وتابع بقوله :"أنهم (تشيلسي) لم ينسوا أبداً أنني أعطيت كل شيء من أجل هذا النادي، ولكني في الوقت الراهن أريد أن ينظر إلي باعتباري مدرباً جديداً لنادي تشيلسي، وأريد أن يتم تحليل كل الأمور التي أقوم به منذ الآن".
 

واعترف المدرب جوزيه مورينيو أن مهمته الجديدة تجعله يشعر بالضغط واضاف :"مسيرتي غنية جداً وقد فزت بالكثير من الأشياء في أماكن مختلفة، أنا لا أشعر بالضغط الذي يشعر به مدرب ليس لديه سيرة ذاتية كبيرة، ولكن الضغط الوحيد الذي أشعر به بضغط القتال من أجل النادي الخاص بي". ورداً على سؤال حول الأسباب التي تجعله يشعر بالضغط وقال :"ليس بسبب ما فعلته سابقاً، وليس بسبب الضغط من أجل تحقيق النجاح مجدداً، ولكن لأنني أريد من تشيلسي أن يفوز دائماً، في السنوات الخمس الأخيرة تواجد هنا (10) مدربين والآن أنا هنا، يمكن أن أفعل شيئاً لم يستطع أن يفعله مدرب آخر في السنوات الماضية، أريد مساعدة تشيلسي على الفوز وهذا هو الضغط الوحيد الذي أشعر به".

مقالات متعلقة

Got