الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

شيوخ الزاوية القادرية في الطيرة:قشوع خرج من عندنا دون أن يؤيده أحد للإنتخابات

منى عرموش -
نُشر: 25/08/13 09:10,  حُتلن: 10:24

أبرز ما جاء في البيان:

ندعو كافة اهالي الطيرة الانضمام الى هذا التحالف المبارك حتى نقود الطيرة نحو الافضل ونحميها من براثن العنف الى بر الامن والامان

ندعم مرشح تحالف العزة والكرامة لأننا على قناعة اننا نستطيع معا أن نرفع من مكانة الدين والتربية الخلقية وتربية القيم الاسلامية من ناحية وتطوير الطيرة عمرانيا من جهة اخرى

بعد أن أعلن الشيخ عبد السلام قشوع عن ترشيح نفسه لرئاسة بلدية الطيرة، ظهر هنالك حديث واسع عن اسباب ترشيحه في هذه الدورة بالذات.


عبدالسلام قشوع

هذا ووصل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان الذي يبين فيه أن الاخوان الصوفية في الطيرة يدعمون قشوع في مسيرته الانتخابية، حيث جاء في البيان: "بعد التوكل على الله اولا ثم التشاور والمشورة بين الاخوان الصوفية، قررت الغالبية من الاخوة اعلاء كلمة الحق والانضمام الى تحالف العزة والكرامة ودعم مرشح الحق والاصلاح الشيخ عبد السلام قشوع لرئاسة البلدية في الدورة الانتخابية الحالية".

مكانة الدين والتربية 
وتابع البيان: "لقد قررنا أن ندعم مرشح تحالف العزة والكرامة لأننا على قناعة اننا نستطيع معا أن نرفع من مكانة الدين والتربية الخلقية وتربية القيم الاسلامية من ناحية، وتطوير الطيرة عمرانيا من جهة اخرى. وكما ندعو كافة اهالي الطيرة الانضمام الى هذا التحالف المبارك حتى نقود الطيرة نحو الافضل ونحميها من براثن العنف الى بر الامن والامان".

الإنضمام للحق
من جانب اخر فقد اصدر بيان اخر موقع بإسم الشيخ علي حسن منصور والشيخ غسان فضيلة شيوخ الزاوية القادرية جاء فيه:  قد اطلع علينا أحد الاشخاص المنتمي للحق والاصلاح بإعلان بأن غالبية الصوفية في الطيرة قد قرروا الانضمام للحق والاصلاح ، لدعم مرشحهم للرئاسة الشيخ عبد السلام قشوع ، علما بأن هذا الشخص قد اجتمع معنا نحن الصوفية في الزاوية القادرية تحت مسجد علي بن ابي طالب ولم يؤيده احد في هذا الاجتماع وخرج خالي الوصاد. فنحن نملك قرارنا متمسكين بمرشحنا الشيخ غسان فضيلة ومتمسكين بخطه السياسي في دعم من نراه اهلا من مرشحي الرئاسة. وبناءا عليه فنحن في حل مما نشره ذلك الشخص وهو وحده يتحمل وزر ذلك الاعلان".


الشيخ غسان فضيلة

مقالات متعلقة