الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:01

أم الفحم: أهالي طلاب مدرسة الباطن يطالبون البلدية بحل مشكلة الامان على الطرقات

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 06/09/13 14:11,  حُتلن: 18:01

اشار اهالي الطلاب أن أبناءهم يتعرضون للخطر وأن الوضع يزداد سوءا

الدكتور محمود زهدي:

نتفهم تخوف الاهالي ونعمل على تنفيذ مطالبهم الصادقة وقسم الهندسة يعد مخططات مهنية وموضوعية لحل المشكلة وننتظر الميزانيات اللازمة لمباشرة التنفيذ

أعربت مجموعة من أهالي الطلاب في مدرسة الباطن في أم الفحم عن استهجانها وامتعاضها الشديدين وعن قلقها على سلامة ابنائها الطلاب خلال توجههم وعودتهم من المدرسة إثر أزمة السير الخانقة التي يشهدها محيط المدرسة خصوصا في الصباح وعند عودة الطلاب.

لجنة اولياء امور الطلاب في أم الفحم: وضع المدارس غير مطمئن
الدكتور محمود زهدي 

واشار اهالي الطلاب أن "أبناءهم يتعرضون للخطر وأن الوضع يزداد سوءا، معربين عن تخوفهم الشديد" ومشيرين الى أنه "اذا بقي الوضع على ما هو فإن الضحية قريبة (لا قدر الله)".  كما ودعا الاهالي بلدية أم الفحم للعمل في هذه المرحلة على تنظيم حركة السير وتخفيف الواقع الذي وصفوه بالقنبلة الموقوتة.

ايجاد حل جذري 
هذا، وأشار الدكتور محمود زهدي مدير دائرة المعارف في بلدية أم الفحم أن "البلدية على علم بالمشكلة، حيث عملت وتعمل جاهدة في حل المشكلة التي في طريقها الى الجل الجذري والنهائي". وقال الدكتور محمود زهدي لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "نحن نتفهم تخوف الأهالي ونعمل على تنفيذ مطالبهم الصادقة، وقسم الهندسة يعد مخططات مهنية وموضوعية لحل المشكلة وننتظر الميزانيات اللازمة من الدوائر الرسمية لمباشرة التنفيذ".

مقالات متعلقة