الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 14:01

مهرجان حاشد لدعم الدكتور صفوت أبو ريا مرشح الجبهة لرئاسة بلدية سخنين

عبد حسين -
نُشر: 12/10/13 10:09,  حُتلن: 14:23

فتحي زبيدات رئيس قائمة البناء والتطوير:

الشراكة مع الجبهة هي الطريق نحو اعادة الاعمار في مدينة سخنين والحي الشمالي

هذه شراكة حقيقية فيها مشاركة الفرح والألم ومصيرنا واحد وهمنا واحد فنحن رجال المواقف ونحن لها، فهذه الشراكة ستعيد الامور الى نصابها

مرشح الرئاسة الدكتور صفوت أبو ريا:

يجب أن نعمل على أن تكون سخنين عاصمة لمنطقة الشمال والجليل تتحلى بالعديد من المشاريع

أقيم مساء الجمعة في الحي الشمالي في مدينة سخنين مهرجان إنتخابي ضخم شاركت فيه جماهير غفيرة من الرجال والنساء والشباب بمشاركة واسعة من داعمي ومؤيدي الجبهة في سخنين، والقوائم العضوية منها البناء والتطوير برئاسة فتحي زبيدات وقائمة الجيل الجديد برئاسة شادي خلايله الداعمة لمرشح رئاسة بلدية سخنين عن الجبهة الدكتور صفوت أبو ريا، حيث إمتلأ المكان بمشاركة جبارة وواسعة، يحملون الأعلام الحمراء وأعلام القوائم الحليفة للجبهة ومرشحها الدكتور صفوت أبو ريا بحضور رؤساء القوائم الحليفة وسمر أبو يونس المرشحة الأولى والعديد من الشخصيات السياسية وكوادر الجبهة.

ميثاق الشرف
افتتح المهرجان عريفا الحفل بدور خلايلة ومخلص زبيدات، اللذان شكرا الجمهور المشارك في المهرجان مؤكدان على ضرورة رص الصفوف لإحداث التغيير. أما الكلمة الأولى في المهرجان فكانت لشادي زبيدات الذي عرج خلال كلمته على "ما حدث ظهر أمس الجمعة في مركز ابن عباس في مراسم التوقيع على ميثاق الشرف الذي انسحبت منه الجبهة والقوائم الداعمة"، مؤكدا "بأن القوائم الداعمة ترفض توجيه الاساءة لمرشح الجبهة صفوت أبو ريا".

شراكة حقيقية
أما فتحي زبيدات رئيس قائمة البناء والتطوير فتطرق في كلمته الى تحية الحضور الجماهيري اللافت من عائلة الزبيدات والخلايلة دعما لقائمتي البناء والتطوير وقائمة الجيل الجديد، مؤكدا "أن الشراكة مع الجبهة هي الطريق نحو اعادة الاعمار في مدينة سخنين والحي الشمالي وأنها شراكة حقيقية، فيها مشاركة الفرح والألم ومصيرنا واحد وهمنا واحد فنحن رجال المواقف ونحن لها، فهذه الشراكة ستعيد الامور الى نصابها".

الاستثمار بالبشر والحجر
وفي كلمة لمرشح الرئاسة الدكتور صفوت أبو ريا، قال: "يجب أن نعمل على أن تكون سخنين عاصمة لمنطقة الشمال والجليل تتحلى بالعديد من المشاريع. كما وتعهد أمام الجميع بأن يضع في سلم أولوياته التربية والتعليم والإستثمار بالإنسان الى جانب الإستثمار بالبنى والمؤسسات التربوية وغيرها من مشاريع عديدة تنقص حي الشمال الذي همش لسنوات طويلة". وقال: "سنعمل على تقدمه وازدهاره وكل احياء مدينة سخنين". هذا، وطلب أبو ريا من الحضور والناخبين على التحلي بالروح الديمقراطية والامتناع عن التشهير والتجريح ودعى لأن تكون الإنتخابات خالية من ظواهر العنف وان النصر سيكون حليفنا في تاريخ 22.10 من الهمم الجبارة لأن سخنين تستحق الافضل".

مقالات متعلقة