الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 10:01

الناصرة..جرايسي يقدّم دعوى ضد عبد الرحمن عبدالله والأخير: دليل ضعف وتخبط

كل العرب
نُشر: 13/10/13 19:34,  حُتلن: 22:04

جبهة الناصرة الديمقراطية:

إدعاءات عبد الرحمن عبدالله عارية عن الصحة وتندرج ضمن الصفقات الانتخابية للقوائم المتنافسة

المجلس البلدي بالإجماع كان قد طالب عضو البلدية عوني بنّا بالاعتذار للمجلس البلدي حول النشر المغرض بنفس الملف

رئيس كتلة "الموحدة" المهندس أحمد زعبي كان قد طالب المجلس البلدي بتقديم شكوى قذف وتشهير آنذاك

الجميع يعرف أن ملف "بيج- فاشن" تمت معالجته من قبل نواب رئيس البلدية السابقين المهندس بشير عبد الرازق والسيد علي سلاّم والمسؤولين عن دائرة الهندسة في السنوات العشر الأخيرة

عبد الرحمن عبدالله (ابو عمشة):

أملك من الوثائق والأدلة ما يثبت لللقاصي والداني وابسط مواطن في مدينة الناصرة أن هناك ادارة غير سليمة وايدي غير نظيفة

الحديث لا يدور حول ترخيص البيج وأنا لم أتحدث عن ذلك لا في مقالاتي ولا في المؤتمر الصحفي ولا عبر المواقع وصفحات الفيسبوك، انما الحديث يدور عن "ضريبة التحسين- היטל השבחה" والأرض التي أقيم عليها مشروع البيج فاشن

رئيس البلدية ذات الابواب المقفلة أعجز من أن يتوجه لمواطن مثلي بحواره او نقاشه وانما توجه لشرطة كما توجه سابقا وأدخل شرطة المدينة ويلاحق المواطنين في المحاكم  بحق وغير حق وكل هذه الممارسات والاستعراضات العنيفة لا تمنعني من مواصلة طريقي في كشف الحقيقة 

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جبهة الناصرة الديمقراطية، جاء في ما يلي:"قدّم رئيس بلدية الناصرة، المهندس رامز جرايسي شكوى للشرطة مساء اليوم، إضافة الى دعوى قذف وتشهير ضد المدعو عبد الرحمن عبدالله (أبو عمشة) حول ترخيص بيغ- فاشن في الناصرة. واعتمدت الشكوى على المعلومات المغرضة وغير الصحيحة إطلاقاً للسيد عبدالله في مقابلة معه أول أمس الجمعة".


رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي 

وتابع البيان:"وكان نفس الشخص وهو معروف بتاريخه السياسي قد نشر سابقاً أقوالاً ورأيًاً يحمل الكثير من القذف والتشهير عدا الافتراءات والادعاءات الباطلة. وجاءَ في الدعوى "ان إدعاءات عبد الرحمن عبدالله، عارية عن الصحة وتندرج ضمن الصفقات الانتخابية الشائعة الآن، في الحملة الانتخابية لبلدية الناصرة من قبل القوائم المتنافسة".

موضوع بيج – فاشن 
وأضاف البيان:"وجدير ذكره أن عضو البلدية، عوني بنا كان قد طرح موضوع بيج – فاشن على جلسة المجلس البلدي بتاريخ 17.10.202 (قبل سنة). حيث اتخذ المجلس البلدي قرارًا بالإجماع بمن فيهم زميل عوني بنا ورئيس كتلته، السيد توفيق مصاروة (أبو سيف) بالمصادقة على قرار اللجنة الفرعية المحلية للتنظيم والبناء، كما قرر المجلس البلدي في جلسة لاحقة، مطالبة عضو البلدية عوني بنا اعتماد الصدق والدقة وأن يعتذر أمام المجلس البلدي عن النشر المغرض".

أحمد زعبي وتقديم قضية قذف وتشهير
وزاد البيان:"وكان أعضاء كتل المعارضة قد تحدثوا بإسهاب في جلسة المجلس البلدي في حينه ومنهم السادة: أحمد زعبي، ابراهيم الشيخ سليمان، يوسف عيّاد وأحمد ابو النعاج مطالبين بنّا بالاعتذار، والتراجع عن تحقير المجلس البلدي. كما طالب أحمد زعبي المستشار القضائي للبلدية بفحص إمكانية تقديم دعوى قذف وتشهير ضد بنّا حول نشره الكاذب بوجود "مؤامرة" بين رئيس كتل المعارضة ورئيس البلدية حول ترخيص مبنى بيج – فاشن.

علي سلام وبشير عبد الرازق
وإختتم البيان:"ومن المعروف أن ملف "بيج – فاشن" بكل تفاصيله، تمت معالجته من نواب رئيس البلدية، المسؤولين عن دائرة الهندسة ولجنة التنظيم فيها وهما، المهندس بشير عبد الرازق (من 2003 – 2008)، حيث مثّل كتلة "التجمع" في المجلس البلدي، والسيد علي سلام (2008- 2013)، والذي انشق عن كتلة الجبهة وقام بترشيح نفسه لرئاسة البلدية في الحملة الانتخابية الحالية. وعلى ما يظهر أن عددًا من المنافسين الاقتصاديين من خارج مدينة الناصرة كانوا قد توجهوا بالاعتراض على المشروع والذي قام بمبادرة اقتصاديين من الناصرة، الى لجنة الاعتراضات اللوائية واعتمدوا نفس المعطيات لعوني بنا وفشلوا آنذاك بتحقيق هدفهم من الاعتراض" إلى هنا نص بيان الجبهة.

عبد الرحمن عبدالله أبو عمشة: تلاعب وخداع
وفي حديث لموقع العرب مع عبد الرحمن عبدالله، قال :" البينة على من أدعى، وأنا املك من الوثائق والأدلة ما يثبت لللقاصي والداني وابسط مواطن في مدينة الناصرة أن هناك ادارة غير سليمة وايدي غير نظيفة، وتوجه رئيس البلدية لتقديم دعوى ضد مواطن قدم وثائق على الملأ في مؤتمر صحفي وقام بنشرها على صفحات الفيسبوك لتقديمها لأي مواطن دليل ضعف وخوف وتخبط"، وتابع أبو العلاء:"ثم أن الحديث لا يدور حول ترخيص البيج وأنا لم أتحدث عن ذلك لا في مقالاتي ولا في المؤتمر الصحفي ولا عبر المواقع وصفحات الفيسبوك، انما الحديث يدور عن "ضريبة التحسين- היטל השבחה (هيطل هشبحا)"، والأرض التي أقيم عليها مشروع البيج فاشن، مما يدل على أن نهج رامز جرايسي هو التلاعب والخداع وهذا ما لا يجب يمر على اهل الناصرة بسكوت".

بيع الناصرة 
وأردف عبد الرحمن عبدالله :"اضافة لذلك الكل يعرف أن رئيس البلدية، ذات الابواب المقفلة، أعجز من أن يتوجه لمواطن مثلي بحواره او نقاشه وانما توجه لشرطة كما توجه سابقا وأدخل شرطة المدينة ويلاحق المواطنين في المحاكم  بحق وغير حق، كل هذه الممارسات والاستعراضات العنيفة لا تمنعني من مواصلة طريقي في كشف حقيقة صفقة "ضريبة التحسين- היטל השבחה" لأرض البيج فاشن التي تقارب 48 مليون شيكل". وإختتم حديثه:"سأتوجه بالمراسلة لكل من مراقب البلدية ومراقب الدولة وجودة الحكم "איכות השלטון" ووزاة الداخلية وحتى المحكمة، وبعد ذلك سنرى من سيكون صاحب حق ويكشف على الملأ وعبر المؤسسات المختصة حقيقة بيع الناصرة أولا، وأنوه أنني سأقوم باصدار بيان مفصل لاحقا للرد على كل ما جاء في بيان رامز جرايسي والجبهة بالتفصيل".


عبد الرحمن عبدالله (أبو عمشة)

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.00
EUR
4.74
GBP
229864.45
BTC
0.52
CNY