الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 10:01

مدرسة خديجة الثانوية النموذجية ترشد طالباتها للعمل الآمن

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 29/10/13 10:36,  حُتلن: 11:31

مدير المدرسة المربي محمد أنيس محاميد شدد:

نسعى لتوعية طالباتنا رائدات المستقبل السباقات في العلوم والاخلاق وأمهات المستقبل للقيام بدور المربيات العاملات لتأسيس مجتمع قائم على مكارم الاخلاق

 قامت مدرسة خديجة الثانوية بتنظيم سلسلة محاضرات في موضوع العمل الآمن لتفادي الإصابات في العمل للطالبات اللواتي يعملن في العطل المدرسية. نظمت المحاضرات عن طريق قسم التنمية الصحية – بلدية أم الفحم بالتعاون مع التامين الوطني ومؤسسة "بطيرم" لسلامة الأطفال. هذا وقد لاقت المحاضرة نجاحًا باهرًا، حيث تمت توعية الطالبات لإتخاذ وسائل الأمان داخل العمل بالإضافة لمعرفة حقوقهن وعدم إستغلالهن من قبل المشغلين او هضم حقوقهن.

 

مدير المدرسة المربي محمد أنيس محاميد شدد على اهمية هذه الفعاليات قائلا : " بلا شك نحن نسعى لتوعية طالباتنا رائدات المستقبل السباقات في العلوم والاخلاق وأمهات المستقبل للقيام بدور المربيات العاملات لتأسيس مجتمع قائم على مكارم الاخلاق وإدراك حقوقهن القانونية والمشروعة للنهوض بالمجتمع ليكون رائدًا سباقًا يضاهي باقي المجتمعات" . جدير بالذكر أن هذا المشروع، الذي تقوم عليه ممرضة المدرسة وقسم الاستشارة، يتناسق مع مشاريع أخرى تعكف عليها المدرسة مثل : مشروع التربية الاسرية ومشروع بطيرم ومشروع الانترنت الامن، إضافة للمشروع المتميز - "انطلقي للتفوق".

مقالات متعلقة