الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 10:02

طمرة: تكريم عادل أبو الهيجاء المنتهية ولايته والرئيس المنتخب د. سهيل ذياب

من سعيد عثمان-
نُشر: 21/11/13 11:06,  حُتلن: 17:05

الدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة المنتخب وعد بالعمل على متابعة البرامج التعليمية التي بدأت بها الادارة السابقة والعمل على السير قدما بقسم المعارف وجميع الاقسام في بلدية طمرة

عادل ابوالهيجاء رئيس بلدية طمرة المنتهية ولايته شكر وزارة المعارف والمفتشين ومدراء ومديرا المدارس الذين منحوه الثقة خلال الـ 10 سنوات الماضية ووعد الحضور بانه سوف يبقى الجندي الأمين لكل مهمة تطلب منه 

احتفل قسم المعارف في بلدية طمرة بتكريم الرئيس البلدية المنهية ولايته عادل ابو الهيجاء ورئيس البلدية المنتخب حديثا د.سهيل ذياب في قاعة المركز التربوي في طمرة، بحضور مفتش المعارف في المدينة توفيق زعرورة ومفتشة رياض الاطفال والبساتين سناء عصفور ومدير المركز التربوي كمال ذياب ومديرات ومدراء المدارس في المدينة وموظفي القسم المعارف على رأسهم مدير القسم محمد شما بهدف ترسيخ العمل المتواصل لهذا القسم .



التعاون المثمر
افتتح اللقاء المفتش توفيق زعرورة والذي اشاد بالعمل الدؤوب بين قسم المعارف وبلدية طمرة خلال العشر سنوات الماضية والتعاون المثمر بين الوزارة وبلدية طمرة ورئيسها، مما جعل مدينة طمرة من بين المدن الناجحة في سلك التعليم. وشكر محمد شما مدير قسم العارف في بلدية طمرة رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء المنتهية ولايته على العمل المشترك خلال توليه منصب رئيس بلدية طمرة والنجاحات المتتالية عبر السنين الماضية.

العمل على السير قدما

أما عادل ابوالهيجاء رئيس بلدية طمرة المنتهية ولايته فقد شكر وزارة المعارف والمفتشين ومدراء ومديرا المدارس الذين منحوه الثقة خلال الـ 10 سنوات الماضية ووعد الحضور بانه سوف يبقى الجندي الأمين لكل مهمة تطلب منه خارج عمله كرئيس لبلدية طمرة.

أما الدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة المنتخب فقد شكر بدوره كادر المديرين والمديرات على عملهم المشترك مع قسم المعارف والوزارة ووعد بالعمل على متابعة البرامج التعليمية التي بدأت بها الادارة السابقة والعمل على السير قدما بقسم المعارف وجميع الاقسام في بلدية طمرة.

وتحدث المربي رشيد عواد بكلمة مقتضبة نيابة عن مدراء ومديرات المدارس شكر فيها رئيس البلدية عادل ابوالهيجاء وتمنى للدكتور سهيل ذياب النجاح في منصبه الجديد، وفي النهاية قدمت الدروع والزهور للرئيسين من قبل المربي صالح طه والمربي احمد بكر ذياب نيابة عن مدراء ومديرات المدارس.

مقالات متعلقة