الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 15:02

انتخابات مجلس الطلاب في مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 26/11/13 11:21,  حُتلن: 11:47

استمرت الحملة الانتخابية لمدة ثلاثة ايام شملت دعايات انتخابية اتسمت بالمنافسة النزيهة وروح الديمقراطية والمساواة والشفافية

أجريت انتخابات مجلس الطلاب للعام الدراسي 2013-2014 في مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع تحت أشراف مركزة التربية الاجتماعية المربية مها مدلج، حيث اجريت انتخابات صفية قام باجرائها مربو الصفوف لاختيار طالب يمثل كل صف في مجلس الطلاب. وقد تنافس على رئاسة مجلس الطلاب كل من: الطالبة صباح فنادقة من الصف السادس "أ"، الطالبة ليان يحيى الصف السادس "ب"، الطالبة عرين ابو سرية الصف السادس "ج"، والطالب بشير مصري السادس "د".



فرز الاصوات
هذا وقد استمرت الحملة الانتخابية لمدة ثلاثة ايام شملت دعايات انتخابية اتسمت بالمنافسة النزيهة وروح الديمقراطية والمساواة والشفافية، فيما ذلك تم توزيع المناشير والملصقات وتعليق الاعلام، هذا وتوجه طلاب المدرسة الى صناديق الاقتراع لممارسة حقهم لاختيار المرشح المناسب. ومع نهاية العرس الانتخابي تمت عملية فرز الاصوات على مرئى ومسمع لجنة الانتخابات ومعلمي المدرسة معلنين عن نتائج الانتخابات النهائية والتي أسفرت عن فوز المرشحين الثلاثة، الطالبة عرين ابو سرية من الصف السادس ج بمنصب رئيسة مجلس الطلاب بأغلبية الأصوات، والطالبة صباح فنادقة من الصف السادس "أ" فازت بمهام نائبة مجلس الطلاب، والطالبة ليان يحيى من الصف السادس "ب" فازت بمهام سكرتيرة مجلس الطلاب.

رسالة توعية 
المربية منتهى مصاروة مديرة مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع هنأت جميع الطلاب على مشاركتهم الفعالة في العرس الديمقراطي الذي شهدته المدرسة في يوم الانتخابات مشيرة الى ان المدرسة حملت رسالة توعية وتثيقف للطلاب في هذا اليوم لتربيتهم على الروح الديقراطية والنهج الديمقراطي الحضاري، كما هنأت رئيسة مجلس الطلاب الطالبة عرين ابو سرية متمنية لها التوفيق والنجاح في قيادة مجلس الطلاب لما فيه مصلحة وخدمة لجميع طلاب المدرسة .

مقالات متعلقة