الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:02

رونالدو: هدفي قيادة الريال للفوز بلقب دوري أبطال اوروبا العاشر في لشبونة

كل العرب
نُشر: 02/01/14 16:35,  حُتلن: 07:30

كريستيانو رونالدو:

سيكون الفوز بدوري أبطال أوروبا على ملعب النور هو أغلى لؤلؤة ترصع تاج النادي الملكي وهو الحلم المفقود منذ أخر اللقب الاوروبي التاسع والاخير

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو "ايقونة" ريال مدريد الاسباني أن أبرز طموحاته وأحلامه التي يسعى لتحقيقها في عام 2014 قيادة النادي الملكي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة العاشرة على ملعب دي لوز "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة الذي سيستضيف المباراة النهائية للبطولة. وقال رونالدو في حواره لصحيفة "ريكورد" البرتغالية :" سيكون الفوز بدوري أبطال أوروبا على ملعب النور هو أغلى لؤلؤة ترصع تاج النادي الملكي، وهو الحلم المفقود منذ أخر اللقب الاوروبي التاسع والاخير الذي حققه الريال عام 2002".

 

وأعتبر رونالدو أن اقامة نهائي البطولة على استاد دا لوز "النور" الخاص بنادي بنفيكا يمثل تحد كبير بالنسبة للاعب سبورتينج لشبونة (منافس بنفيكا في العاصمة البرتغالية)، وكشف صاروخ ماديرا عن الرغبة الرئيسي له لهذا الموسم ليتشارك في الحلم مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز ومدربه كارلو انشيلوتي واللاعبين كاسياس وراموس الذين صرحوا بذلك في ليلة رأس السنة الجديدة. وبالنسبة للقاء محتمل مع مواطنه جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي في ابطال اوروبا، قال رونالدو : "ليس لدي مشاكل مع أي مدرب وأعمل باحترافيه مع الجميع لأن كل مدرب ساهم في تطور مستواي خلال المراحل المختلفة من حياتي المهنية".

كأس العالم بالبرازيل 2014
وتحدث رونالدو عن علاقته مع مدربين آخرين مثل كارلوس كيروش ، الذي دربه خلال عمله مدرب مساعد في مانشستر يونايتد قائلا : "كارلوس كيروش كان واحدا من أكثر المدربين المهمين جدا في تطور مسيرتي، وأحب أن أغتنم هذه الفرصة لأتمنى له كل النجاح والتوفيق مع منتخب إيران في نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014" .

مقالات متعلقة

Got