الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 16:01

الاسباني خوان مانويل ماتا يعتزم الرحيل عن تشلسي الانجليزي

كل العرب /
نُشر: 07/01/14 18:57,  حُتلن: 08:06

أندية نابولي الايطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي أعربت هي الأخرى عن رغبتها في التعاقد مع ابن 25 ربيعاً بعد أن قدم مستوى مميز مع تشلسي الموسم الماضي

نقلت صحيفة الديلي ميرور البريطانية اعتزام الاسباني خوان مانويل ماتا الرحيل عن تشلسي الانجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي والعودة إلى بلاده إسبانيا.

مورينيو: لا أرغب في رحيل ماتا لكن على أي حال الباب مفتوح

وكشفت ميرور عن رغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد مع ماتا على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم مع إمكانية شرائه الصيف المقبل مما يعزز من احتمال عودته إلى بلاده.

وأكدت الصحيفة على غضب ماتا من وضعه الحالي مع تشلسي في ظل اصرار المدرب جوزيه مورينيو بعدم الاعتماد عليه بشكل رئيسي ووضعه على دكة البدلاء، مما دفع والد اللاعب إلى تجهيز لقاء مع إدارة البلوز خلال الأسبوع الحالي لمناقشة مستقبل نجله.وأبدى ماتا رغبة في الانضمام إلى تشكيلة المنتخب الاسباني المشاركة في نهائيات كأس العالم مما يجعله مجبر على الظهور بشكل أكبر مع فريقه قبيل نهاية الموسم.وتريد إدارة الأتلتيكو استغلال سوء العلاقة التي تربط النجم الاسباني بمدربه جوزيه مورينيو وخطفه بسعر زهيد على سبيل الإعارة قبيل التعاقد معه بشكل كامل.

يذكر أن أندية نابولي الايطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي أعربت هي الأخرى عن رغبتها في التعاقد مع ابن 25 ربيعاً بعد أن قدم مستوى مميز مع تشلسي الموسم الماضي.

مقالات متعلقة

Got