الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

سواريز: الإيقاف غير شخصيتي وليفربول سيعود لدوري أبطال اوروبا

كل العرب
نُشر: 14/01/14 16:03,  حُتلن: 21:09

لويس سواريز:

نبذل كل ما نستطيع من اجل المشجعين والانصار

الاشهر القليلة الماضية كانت صعبة جدا بالنسبة لي لقد تغيرت والامور تسير بشكل طيب

يقول لويس سواريز إن غيابه الاجباري عن المباريات العام الماضي غير من شخصيته ويعتقد ان ليفربول سينجح في انتزاع مكان له في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للمرة الاولى في خمس سنوات. وسجل سواريز 22 هدفا في 16 مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز منذ عودته في سبتمبر أ من عقوبة ايقاف لعشر مباريات لعضه ذراع برانيسلاف ايفانوفيتش لاعب تشيلسي خلال مواجهة في ملعب انفيلد في ابريل نيسان الماضي.

وبعد المستوى الرائع الذي ظهر به مهاجم اوروجواي مؤخرا وصفت وسائل اعلام انجليزية سواريز بانه واحد من افضل اللاعبين في العالم هذا الموسم. وشبهه البعض بالارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي نال يوم الاثنين جائزة افضل لاعب في العالم للمرة الثانية.

وابلغ سواريز البالغ من العمر 26 عاما موقع ليفربول على الانترنت يوم الثلاثاء "حينما تكون طفلا فانك تحلم بأشياء كثيرة. الان يتحدث الكثير من الناس او اللاعبين عن ذلك (ان يكون واحدا من افضل اللاعبين في العالم) وهو امر يصعب علي تخيله". واضاف "والأمر ذاته ينطبق على ليفربول لاننا على مدار السنتين او الثلاث السابقة لم نلعب بشكل جيد ولم نقدم المستوى المأمول. والان استعدنا هذا المستوى". وتابع "نبذل كل ما نستطيع من اجل المشجعين والانصار. الاشهر القليلة الماضية كانت صعبة جدا بالنسبة لي. لقد تغيرت والامور تسير بشكل طيب". وسجل سواريز هدفين في مرمى ستوك سيتي يوم الاحد وهي ثامن مرة هذا الموسم ينجح فيها سواريز في احراز هدفين او اكثر في مباراة واحدة ليقود ليفربول للفوز 5-3. ويحتل الفريق المركز الرابع في الدوري الممتاز متأخرا بست نقاط عن ارسنال المتصدر ويمضي في طريقه للتأهل للعب في ارفع مسابقة للاندية في اوروبا للمرة الاولى منذ 2009.

مقالات متعلقة

Got