الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

هبوعيل أم الفحم يهدي فوزه بثلاثية نظيفة على مكابي عين ماهل للاعب علي خالد سليم

حجاج رحال -
نُشر: 18/01/14 14:41,  حُتلن: 17:53

اضطرار اللاعب رحيب حسون لاعب خط وسط الفحماويين الى اخلاء أرض الملعب لاصابته في كتفه

أعضاء الفريق الفحماوي أهدوا الفوز للاعب الفريق علي خالد سليم حيث يتماثل للشفاء بعد اصابته في حادث عمل

حقق فريق هبوعيل أم الفحم فوزا خارجيا على فريق مكابي جمال عين ماهل بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب اكسال في اطار مباريات الأسبوع الخامس عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وقد هدد لاعبو عين ماهل بعدم اللعب لعدم تلقيهم مستحقاتهم المالية، لكن تدخل رجل الأعمال مؤيد حبيب الله ساهم في عدولهم، حيث وعدهم بدفع جميع مستحقاتهم وترتيب أوراق الفريق، اذ يحظى مؤيد حبيب الله بثقة الجميع. كل ذلك لم يسعف المهلاويين في المباراة، حيث طغت العصبية والعشوائية على مستوى اللاعبين، وبالمقابل اعتمد الفحماويون على خطة لعب محكمة، من خلال انكماش الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي أربكت الدفاع المهلاوي مرار وتكرارا.



ونجح الفحماويون عبر خطتهم هذه بتسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول بقليل، حين سدد اللاعب حسام محمد كرة قوية استقرت في شباك محمد مقصقص. يشار الى أنه قبل ذلك اضطر اللاعب رحيب حسون، لاعب خط وسط الفحماويين، الى اخلاء أرض الملعب لاصابته في كتفه.

ورغم أن الفريق الفحماوي بدأ الشوط الثاني بابعاد لاعبه أحمد جبارين (أبو الشاكر)، الا أنه لم يتأثر من خلال تألق حارس مرماه محمد شايب والقائد فريد طاهر وصخرة الوسط أثير كبها وسرعة أمجد جبارين وحسام محمد وسائد كبها. وضاعف الفحماويون تفوقهم بهدف آخر لحسام محمد، وأضاف سائد كبها الهدف الثالث. وأهدى أعضاء الفريق الفحماوي الفوز للاعب الفريق علي خالد سليم، حيث يتماثل للشفاء بعد اصابته في حادث عمل، علما أن لاعبي الفريق لبسوا قمصانا تحمل صورته.

مقالات متعلقة