الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 23:02

إجتماع لبحث خطوات قسم الهندسة في بلدية أم الفحم حول مشروع توسيع شارع 65

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 31/01/14 14:19,  حُتلن: 14:35

رئيس وأعضاء ادارة البلدية أكدوا على ضرورة تقديم ملاحظات مفصلة واعطاء الأهالي الاستشارة المهنية الكاملة بشأن تقديم ملاحظاتهم واعتراضاتهم

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم :

بلدية أم الفحم تعمل جاهدة من أجل النهوض بالبلدة وتطوير مداخلها وحل الأزمات المرورية التي يعاني منها الأهالي

علينا جميعا اهالي وبلدية أن نعمل سوية من اجل العمل المهني لمراقبة وتقديم الاعتراضات لمشروع شارع 65

ضمن سلسلة الاجتماعات التي تقوم بها لمتابعة مشروع توسيع شارع 65 شارع وادي عارة، عقدتبلدية أم الفحم برئاسة الشيخ خالد حمدان، وبمشاركة اعضاء البلدية اجتماعا خاصا لبحث اخر المستجدات والتطورات بهذا المشروع.


صورة ارشيفية

مهندس البلدية سليمان حسين محاميد استعرض في مستهل الاجتماع الخطوات التي قامت بها البلدية من حيث متابعة التخطيط وتقديم الملاحظات والاعتراضات والبدائل التخطيطية والمشاركة باجتماعات لجنة البنى التحتية القومية المبادرة للمشروع. وكذلك المشاركة بجلسات عمل مع المخططين ومديري المشروع، واشراك الأهالي وأصحاب الأراضي المتوقع تضررها من تنفيذ هذا المشروع ، بهدف منع الضرر بالملك العام والخاص أو الى تخفيف الضرر قدر المستطاع.

فرصة الأهالي للإستشارة
هذا وأكد مهندس البلدية أن "قسم الهندسة يعكف على وضع اللمسات الأخيرة على الملاحظات التي سوف يقدمها للجنة اللوائية بخصوص هذا مشروع". علما أن اللجنة المحلية للتنظيم والبناء ممثلة للسلطات المحلية في المنطقة تقدمت بطلب لتمديد فترة تقديم الاعتراضات، وذلك ليتسنى للأهالي والأجسام المعنية تقديم اعتراضاتهم وملاحظاتهم للجنة اللوائية .
رئيس وأعضاء ادارة البلدية أكدوا على "ضرورة تقديم ملاحظات مفصلة واعطاء الأهالي الاستشارة المهنية الكاملة بشأن تقديم ملاحظاتهم واعتراضاتهم، والوقوف على كل نواحي المشروع من حيث الضرر الحاصل للملكية والتواصل بين الأحياء المختلفة والأراضي الزراعية وكذلك من ناحية التأثيرات البيئية والأقتصادية والاجتماعية المتوقعة من هذا المشروع".

النهوض بالمدينة
الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم قال بهذا الشان:"بلدية أم الفحم تعمل جاهدة من أجل النهوض بالبلدة وتطوير مداخلها وحل الأزمات المرورية التي يعاني منها الأهالي، وكل ذلك مع الأخذ بعين الأعتبار الاراضي الخاصة والعامة وتطويرها الامر الذي سيعيد بالمنفعة على جميع اهالي مدينة أم الفحم، من هنا علينا جميعا اهالي وبلدية أن نعمل سوية من اجل العمل المهني لمراقبة وتقديم الاعتراضات لمشروع شارع 65 " .

مقالات متعلقة