الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:01

بوزاغلو: سخنين ستلعب في اوروبا

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 03/05/08 16:40

 انهى فريق ابناء سخنين استعداداته لمباراة الغد الخارجية امام مكابي تل ابيب في استاد بلومفيد اليوم في الساعة الثالثة عصرا. الفريق الذي اضطر لعدم اللعب في الاسبوع الماضي بسبب توقف مباريات الدوري اجرى هذا الاسبوع مباراة ودية مع هبوعيل كفار سابا والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 ( محمد ابو ريا) .
وعن تركيبة الفريق السخنيني سيتغيب مهاجمه الاول وملك هدافه ايليا يبوريان بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات اما بقية التركيبة فستكون مماثلة للمباريات الأخيرة . اذ سيواصل حمد غنايم اللعب في التركيبة الأولى وسيعود خالد خلايلة لها بعد شفاءة من إصابة التي عان منها.



مؤور بوزاغلو نجم الفريق الاول قال عشية المباراة : نحن اليوم بوضع جيد جدا في لائحة الدوري وعلينا مواصلة الانتصارات حتى لو كان ذلك على حساب فرق تصارع من اجل البقاء مثل مكابي تل ابيب .سخنين ستلعب الموسم القادم في اوروبا ولهذا فنحن مطالبون بالفوز على مكابي وسنعمل على تحقيق ذلك بكل ثمن .



مدرب الفريق اليشع ليفي يواصل عمله الجدي والدءوب بالفريق بالرغم من ان المباراة امام مكابي تل ابيب هي من المباريات الاخيرة له بالفريق السخنيني .اليشع يعي جيدا انه تحت المجهر الان من ناحية تصرفاته وطريقة عمله ولهذا فهو يأخذ الامر بجدية متناهية وعن مباراة الغد قال:
كل مباراة صعبه في الدرجة العليا . أهدافنا تغييرت خلال الموسم واليوم نحن نصبو للعب في اوروبا وعلينا عدم خسارة النقاط لان الفريق التي تنافسنا لا تخسر مثل كريات شمونه . مباراة الغد صعبه لكن بامكاننا ان نعملها سهله في حاله تنفيذ الامور التكتيكية . هم بحاجة للنقاط من اجل البقاء ونحن من اجل اوروبا وعليه فانني اتوقع مباراة قوية ورجولية .نحن فريق القمة  وهم في القاع والتخوف لديهم وليس لدينا فنحن نلعب بهدوء وبثقة كبيره وامل ان نواصل ذلك حتى نهاية الموسم . المباراة امام مكابي تل ابيب ستجري في تمام الساعة الثالثة عصرا وستنقبل ببث حي ومباشر. (سبورت 1 ) .

مقالات متعلقة