الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

شفاعمرو: توسيع مشروع رمز لكل طالب بمبادرة رئيس البلدية

كل العرب
نُشر: 05/02/14 15:10,  حُتلن: 18:10

أمين عنبتاوي:

البلدية بأقسامها ذات الشأن ومدارسها ستقوم بما يلزم من أجل أن تكون رائدة في هذا المجال

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه: "رحبت مديرة مشروع "رمز لكل طالب" ماغي أسياغ باقتراح رئيس بلدية شفاعمرو المربي أمين عنبتاوي بتوسيع مشروع "رمز لكل طالب" ليشمل بالإضافة إلى الطلاب أيضاً أعضاء لجان الأولياء ومنتخبي الجمهور وموظفي البلدية على أن تكون البلدية شريكة كاملة وذلك ضمن الرؤية العامة لرئيس البلدية للتواصل بين البلدية وعموم المواطنين في مختلف المجالات. وأضافت أنها على استعداد لإنشاء موقع للثقافة والتربية يكرَّس للقضايا والفعاليات التربوية غير المنهجية التي تشرف عليها البلدية".



وأضاف البيان: "جاء ذلك خلال جلسة تعارف تمت بين رئيس البلدية ومديرة المشروع.  واستعرضت ماغي فعاليات المشروع منذ بدء تطبيقه في شفاعمرو ويشمل عشر مدارس شفاعمرو مشيرةً إلى المشاركة الفعالة لهذه المدارس وتصدرها مراتب متقدمة على الصعيد القطري. وقالت إن المشروع مستعد لتقديم ما يلزم من أدوات تكنولوجية لمواصلة دعم مدارس شفاعمرو".

التعاون المثمر

وجاء في البيان: "من جانبه شكر رئيس البلدية مديرة المشروع ومرافقيها على التعاون المثمر مع قسم التربية والتعليم ومدارس المدينة لما فيه مصلحة أبنائها. وأضاف ان البلدية بأقسامها ذات الشأن ومدارسها ستقوم بما يلزم من أجل أن تكون رائدة في هذا المجال. وشدد على أن في رأس سلم أولوياته فتح قنوات اتصال وحوار بين البلدية والمواطنين، في مختلف المجالات لأننا نريد تطبيق شعار بلدية كل الناس على أرض الواقع، أيضاً من خلال تشكيل لجان أحياء ولجان توجيه في مختلف المجالات.
وتم الاتفاق على تعزيز التعاون بين البلدية ومشروع "رمز لكل طالب" لتوسيع تطبيق المشروع خارج المدارس ايضاً".

مقالات متعلقة