الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

بالوتيلي بعد لقائه مع بابا الفاتيكان:انا مؤمن بالله وتعلمت منه الكثير كانت تجربة لن انساها ابدا

كل العرب
نُشر: 12/02/14 17:56,  حُتلن: 23:46

ماريو بالوتيلي:

نعم سوف اترك الملعب في حال تعرضت لاي هتافات عنصرية جديدة انا اتقبل الانتقادات المهنية لكن الشيء الوحيد الذي يزعجني هو العنصرية

اكد نجم نادي ميلان الايطالي ماريو بالوتيلي، على انه سيغادر الملعب في حال تواصلت الهتافات العنصرية ضده. وذرف الدولي الايطالي من اصول افريقية الدموع بغزارة في لقاء فريقه الاخير ضد نابولي (1ـ3)، وسط تضارب التقارير حول السبب الرئيسي الذي جعله يبكي، و الذي لم يكن بالطبع بسبب العنصرية، بعد نفي جميع الاطراف لهذا السبب.

 

ويقول بالوتيلي في مقابلة له:” نعم سوف اترك الملعب في حال تعرضت لاي هتافات عنصرية جديدة، انا اتقبل الانتقادات المهنية، لكن الشيء الوحيد الذي يزعجني هو العنصرية”. واضاف:”لقد ترعرعت على ثقافة معينة قد تكون مختلفة، وشعور رائع عندما تستمتع الجماهير بأي شيء أقوم به في الملعب، ولهذا السبب أخترت أن أكون لاعبًا، لكن أصبح هناك ما يعكر صفو هذا”. وعن لقائة ببابا الفاتيكان:”انا مؤمن بالله وفي بعض الأوقات يساعدني على الهدوء، لقد كنت سعيد جدا بلقاء البابا، وتعلمت منه الكثير كانت تجربة لن انساها ابدا". وعن قدوته في عالم كرة القدم:”عندما كنت طفلا رونالدو كان قدوتي، و كان اللاعب الرائع الذي جعلني اقع في حب اللعبة، إبراهيموفيتش أيضا لاعب لا يصدق".
 

مقالات متعلقة

Got